و حسب توصية المبدع رد الجميل عن بداية حفلة رقص الدب للديسكو
لذا الحق قبل ما تلحق هذا السهم الذهبي
وفقكم الله جميعا لما يحب و يرضى

9 thoughts on “الحق قبل ما تلحق ترقص الدب ديسكو حسب توصية المبدع رد الجميل

  1. الله يبارك بملاك السهم ،،،، السهم جيد لكلا الحالتين المضاربة والإستثمار ويستحق ان يعود لموقعه قبل الأزمة لأنه الوحيد الذي لم يبخل بعطائه لملاكه وللمتعاملين .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    Rad Jameel

    What is the impact of the below report on your recommendations please

    أبوظبي التجاري يتوقع تراجع صافي ربح “بنك دبي الإسلامي” في الربع الثالث مباشر الثلاثاء 6 أكتوبر 2009 4:28 م
    روابط متعلقةبنك دبي الإسلامي

    أصدر بنك أبوظبي التجارى تقريرا عن بنك دبي الإ سلامي ” محددا فيه القيمة العادلة للسهم عند 3.52 درهم و أوصى بالاحتفاظ .و تفوق القيمة العادلة المحددة سعر السهم فى السوق يوم 5 أكتوبر 2009 البالغ 3.15 درهم بنسبة 11.7%.
    وقام أبوظبي التجارى بتخفيض توصيته من الشراء إلى الاحتفاظ بعد ما شهده سهم بنك دبي الإسلامي من ارتفاع كبير منذ آخر تقرير أصدره أبوظبي التجارى .
    سجل بنك دبي الإسلامي ارتفاعا بنسبة 21.6% فى أرباح الربع الثانى من 2009 عن قيمتها فى الربع الأول من 2009 لتصل إلى 450 مليون درهم مما يعكس تحسن النتائج من الأعمال المصرفية الأساسية للبنك و غير الأساسية .
    و على الرغم من ذلك إلا أن بنك أبوظبي التجارى يتوقع تراجعًا حادًا فى صافى الربح فى الربع الثالث من 2009 نتيجة لضعف عوائد الأصول و التوقع بزيادة مخصصات خسائر القروض .
    و يتوقع أبوظبي التجارى تراجع بنسبة 35% فى صافى الربح للربع الثالث من 2009 عن الربع الثانى من 2009 لتصل قيمته إلى حوالى 295 مليون درهم .
    تراجعت نسبة التكلفة إلى الدخل فى بنك دبي الإسلامي من 41.5% فى الربع الأول من 2009 إلى 35.1% فى الربع الثانى من 2009، إلا أن بنك أبوظبي التجارى يتوقع أن ترتفع تلك النسبة فى الأجل القصير إلى المتوسط نتيجة لقيام البنك بالتوسع فى شبكة فروعه .
    مازال بنك دبي الإسلامي يحافظ على ميزانية متحفظة مع انخفاض موجودات تمويلية و استثمارية إسلامية و استثمارات فى صكوك إسلامية بنسبة 1.1% بالمقارنة على أساس ربعى لتصل إلى 61.9 مليار درهم ،إلى جانب انخفاض قيمة الودائع بنسبة 6.6% بالمقارنة على أساس ربعى لتصل إلى 71.5 مليار درهم .
    و على الرغم من ذلك إلا أن ابوظبي التجارى يتوقع تعافى كل من سجل القروض و قاعدة الودائع بعد حالة التحسن فى بيئة الاقتصاد الكلى .
    ارتفعت قيمة مخصصات خسائر القروض بنسبة 30% بالمقارنة على أساس ربعى لتصل إلى 135 مليون درهم فى الربع الثانى من 2009. وفى ظل تعرض البنك بشكل كبير للقطاع العقارى بدبي فيتوقع بنك أبوظبي التجارى زيادة مستمرة فى الأجل القريب فى المخصصات و التى تشمل المزيد من المخصصات بقيمة 180 مليون درهم فى الربع الثالث من 2009.
    أوضح أبوظبي التجارى أنه قام بزيادة القيم المقدرة الخاصة ببنك دبي الإسلامي بعد نتائج الربع الثانى من 2009 و التى شهدت تعافيا عن مستواها المتدنى فى الربع الرابع من 2008 و الربع الأول من 2009.

    __________________

Comments are closed.