السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي عند مستويات 5,751 في تداولات يوم الخميس وراينا اول ساعه من
الجلسه البيع على اكثر الشركات ولكن الشي المطمئن انه الاسهم القياديه كانت ثابته.
تراجع المؤشر الى متوسط ال10 ايام عند مستويات 5,710 ومن ثم بدأ المؤشر بالتماسك والارتفاع.
المؤشر جاهز باذن الله لاختراق 5,860 وقلنا بعدها الهدف بكون 6000 ومن ثم 6,200 باذن الله.
اهم دعم للمؤشر العام هي مستويات 5,680.
اتمنى من من هيئة السوق ان تجد لنا حل لسهم بنك الامارات دبي الوطني والتلاعب الواضح بالمؤشر العام
وهذا يسبب كثير من الاخطاء والارتباك للمستثمرين وعدم القرائه الصحيحه لحركة المؤشر.
========================
سهم تمويل :
السهم ذكرت في تحليلي الاخير انه السهم ايجابي يوم اغلق فوق مستويات 6,80 وذكرت انه يستهدف مستويات 7,30 ووصل قريبا منها ومن ثم تعرض لجني ارباح طبيعي الى مستويات 6,89.
السهم مؤشراته الاسبوعيه ايجابيه جدا ,اهم المقاومات ليوم الغد 7,15 – 7,30 – 7,60
الاغلاق فوق مستويات 7,60 يحرك السهم لاستهداف القمه اللي هبط عنها وهي 8,10
تخطي القمه التاريخيه للسهم يوصلنا الى 8,50 ومن بعدها 9,20 كما هو موضح على الشارت :

يتبع,,,
جزاك الله خير ورحم والديك واسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة.ان شاء الله.
جزاك الله خير
اممممم سوال اخير اخويه
شوه رايك في سهم (راس الخيمه العقاريه) انا شارتنها من اكثر من شهر ع 2.17 ….شوه تنصحني اتخلص منها وارد اشتريها بسعر اقل؟؟؟
ولا اطلع من الهم نهائيا؟؟؟
ولا انتظر ؟؟
ويزاك الله كل الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
^
^
هذا بالنسبه لسوق دبي…….وشوه بالنسبه لسوق بوظبي؟؟؟ انا شفته البارحه احسن شويه عن دبي
يا ريت لو تقولنا رايك فيه