بسم الله الرحمن الرحيم

الحبس عاماً لمتهم بهتك العرض مع “حمدان بريتش”

قضت محكمة الجنح في دبي، أمس، بمعاقبة “م .ج .أ” بالحبس لمدة عام عن تهمة هتك العرض بالرضا مع “م .ن .ص”، المعروف باسم “حمدان بريتش”، فيما استمعت محكمة الجنايات إلى إفادة أحد رجال الشرطة ضمن جلسة سرية .

وذكر الشاهد أنه تم إلقاء القبض على المتهم في يوليو/ تموز الماضي، أثناء مغادرته الدولة، مشيراً إلى أن الشرطة فتشت غرفته في البيت، ووجدت ملابس نسائية ومكياجاً والبوم صور إباحية، من ضمنها الصور المنشورة على الانترنت .

وأجلت المحكمة النظر في القضية إلى 7 فبراير/ شباط المقبل للاستماع إلى شهود آخرين بناء على طلب من محامي الدفاع .

وكان “حمدان بريتش”، أنكر أمام الهيئة القضائية في جلسة سابقة، خمس تهم وجهتها النيابة العامة له، تتعلق بالاعتياد على ممارسة الفجور، وهتك العرض بالرضا، والمساس بالآداب العامة بواسطة صوره في الشبكة العنكبوتية، والتنكر بزي امرأة، والإساءة إلى الشعائر الإسلامية .

وشددت النيابة العامة في لائحة الاتهام التي وجهتها إلى المحكمة، على أن بريتش، اعتاد على الفجور مع الرجال من دون تمييز، وأنه أساء إلى المشاعر الإسلامية، ونشر صوراً لنفسه عبر الشبكة العنكبوتية، وهو يتشبه بالنساء من خلال ارتداء ما يشبه الحجاب، ويضع مساحيق التجميل، ويجلس أمام القرآن الكريم ويتظاهر بالقراءة، والدعاء بما لا يليق بقدسية المصحف .

وأكدت النيابة أنه تنكر في زي امرأة، واستعمل الاكسسوارات ومساحيق التجميل، وقام بإنتاج وإرسال مجموعة من صوره المختلفة، يظهر في بعضها بهيئة الإغراء الجسدي، ويرتدي ملابس نسائية وعرضها عبر الشبكة العنكبوتية، وشددت النيابة على أنه ارتكب أيضاً جريمة هتك العرض بالرضا مع متهم محال إلى محكمة الجنح .

منقول – أخبار الدار

38 thoughts on “الحبس عاماً لمتهم بهتك العرض مع “حمدان بريتش”!!!!!

  1. صراحه ضحكني الخبر واااااااااااااااااااااااااااااااااايد … الي مثل برتش طال عمرك مايودونه المحكمه … يرشونه بعصا ليييييييييين مايقول ما تتكسر عليه .. بعدين يهدونه في الصناعيه و لا المزارع في الليل … صدقني ليتوب.

Comments are closed.