الجد والأم يبحثان عن الطفل في المدرسة الخطأ

الجمعة ,11/12/2009

كتبت – ميرفت عبدالحميد:

رغم تزايد دعوات وزارة التربية والتعليم والمناطق التعليمية لأولياء الأمور للاهتمام بأبنائهم وتحصيلهم الدراسي من خلال متابعتهم في مدارسهم، فوجئت مدرسة جرين وود الخاصة في دبي يوم أمس الأول بولي أمر يطالب باصطحاب حفيده بعد الدوام المدرسي، بناء على رغبة والدة الطفل التي لا تعرف الصف الملتحق به ابنها .

دخلت المدرسة في حالة من الإرباك الشديد لكونها لم تجد الطالب المذكور، وبعدما فشلت في العثور عليه لجأت إلى سجلاتها حيت فوجئت بأن الطفل غير مسجل من الأصل فيها، لتقع في حالة من الذعر خشية أن يكون مكروه قد أصابه .

البحث عن الطفل استغرق ساعتين قبل أن تقوم مديرة المدرسة بالاتصال بوالدة الطفل للتأكد من الأمر، إلا أن الأم وبخت إدارة المدرسة متهمة إياها بالإهمال الأمر الذي زاد الموقف توترا، الا أنه تبين أن الأم قد أرسلت الجد إلى المدرسة الخطأ بعدما بحثت عن اسم المدرسة في أشياء ولدها في المنزل .

وفي اتصال مع “الخليج” قالت رشيدة بدوي مديرة المدرسة: إن حالة الذعر التي أصابتهم في المدرسة سببها أنها لم تتعرض لمثل هذه الحالة من قبل، مشيرة إلى أن والدة الطفل وعندما اكتشفت خطأها بأنها أرسلت جد ولدها إلى مدرسة خطا أقفلت السماعة في وجهها، ثم اعتذر الجد وغادر .

يشار إلى أن القضية أثيرت أمس في برنامج البث المباشر الذي يذاع من قناة نور دبي ويقدمه الإعلامي راشد الخرجي .

3 thoughts on “الجد والأم يبحثان عن الطفل في المدرسة الخطأ

  1. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    الشايب وحليله وش خصه …. الام هي الي ما عطتنه عنوان غلط …

Comments are closed.