يوسف الظاهر الضربة القادمة ستكون للاتحاد العقارية …..

لم اعد اثق فى اى مجلس ادارة اى من الشركات المدرجه …. حتى ارابتك

283 thoughts on “التغيير في نسب تملك الأجانب لأسهم الشركات في سوق دبي المالي

  1. ياك الجواب الشافي يا أبو مجد ..

    يا عمي لاقيلنا حل مع جمبري زعيم المضاربين

    ما صدق يلاقي سهم بيعمل من وراه كنوز من وراء المضاربات وهات يا تعليقات على السهم

    اسمع يا جمبري يا عسل:

    أرابتك خشخااااش

    لكنه على قلبي أحلى من العسل

    مو قلنالك … ضرب الحبيب زبيب

  2. بو مجد البديل طبعا سيكون سهم اسماك و ميثاق و تكافل …. يا اخى سيبك من ارابتك سهم الفقاعة المخشخش

    لا يا جمبري لا

    انا شاري أرابتك بمعدل 5.9 شو رايك؟

    يا ترى ينفع اطبل شوي و لا لأ؟

  3. بو مجد البديل طبعا سيكون سهم اسماك و ميثاق و تكافل …. يا اخى سيبك من ارابتك سهم الفقاعة المخشخش

  4. شكراً يا بويعقوب على التحديث.

    يمكن بالنسبة للمواطنين …. رجعوا يقولوا عن أرابتك سهم البواليع والمجاري بعد الخسائر اللي صارت !!!

    السؤال المحير: إذا باع شخص ما سهم أرابتك… فما هو السهم البديل؟

    هذا إذا افترضنا جدلاً أن هذا الشخص يقوم بإعادة تمركز في السوق ومواصلة الجهاد.

Comments are closed.