السلام عليكم

اخواني واخواتي المشرفين على هذا المنتدي
ارجوا منكم الموافقه باسرع وقت ممكن على تثبيت الموضوع باسم

( البيانات التاريخيه واليوميه لسوق دبي وابوظبي )

وذلك حتى نتمكن من تغذية هذا الموضوع بصوره يوميه بالبيانات الخاصه بتحديث برامج الميتاستوك وذلك تعاوننا وخدمه نقدمها لاعضاء هذا المنتدي والخدمه مقدمه من اخوكم بروكر العين واخوكم المرر
وسنقوم اولا بتنزيل البيانات شامله لغاية اغلاق اليوم الموافق 6 يوليو 2005 وبعدها سيتم انزال البيانات يوميا وعلى مستخدميين الميتا ستوك اولا تحميل الملف الاول الشامل وبعدها لابد من متابعة هذا الموضوع يوميا لتحميل البيانات اليوميه لتحديث برامجهم اول باول وعسى ان تعم الفائده

الى الاعضاء والمستثمرين الراغبين بالحصول على هذه البيانات بتزويدي بالبريد الالكتروني على الخاص وذلك حتى اتمكن من ارسالها لهم بصوره يومية ان شاء الله على البريد الالكتروني .

والله ولي التوفيق

اخوكم المرر

512 thoughts on “( البيانات التاريخيه واليوميه لسوق دبي وابوظبي )

  1. ملف اسعار سوق دبي لليوم الأحد الموافق 7/8/2005

    تحديث اليوم

    لمن لا يعرف الطريقة يرجى العودة إلى بداية الموضوع لرؤية الشرح من اخينا المرر

    اعاده الله لنا بالسلامة من سفره

  2. الأخوة الأعزاء
    الرجاء المساعده ممن يملك البيانات التاريخيه لسهم أملاك المعدله بعد زيادة رأس المال و اللتي تشبه البيانات التاريخيه الموجوده في برنامج تيكرشارت من أول تأسيس الشركه

    الرجاء إ نزالها في المنتدى العام , و لكم جزيل الشكر

  3. اخوي معاند ،، ذكرتني ،، مشكلتي ما احلل شركات ابوظبي علشان جيه استهنت شوي بالموضوع

    ولا يخفى عليك اننا نحصل صعوبة مع سوق ابوظبي

    بس ما عليكم بحط لكم الاسعار من اليوم ،، بس عطوني فرصة لين الليل وبحطها كلها ومن باجر بحط اسعار بوظبي مع ملف دبي

    بس ارد واذكر مرة ثانية الأسعار بتكون حسب موقع سوق ابوظبي بدون اعتماد المعدل

    وما اعتقد الفرق بيكون كبير

    تحياتي

  4. :t22:
    اخوي بروكر العين مشكور على هذا المجهود إلي أكثر من رائع و لو بشهد فيك شهادتي تكون مجروحة و اشكر إدارة المنتدى انهم خلوك مشرف و إلى الأمام أخوي.
    :sahem1: :sahem1:
    انت وعدتنا إنك بتحط بيانات سوق أبوظبي و أنا والله اترياك وانشاالله المانع خير
    تصدق اخوي بروكر انك انت الي شجعني على تعلم برنامج الميتا ستوك صح إني قاعد ادفش فيه بس شوي شوي وبصير فاهمنه صح مرة ثانية اخوي اشكرك و بانتظار المزيد
    :hhftj:

Comments are closed.