السلام عليكم
اخواني واخواتي المشرفين على هذا المنتدي
ارجوا منكم الموافقه باسرع وقت ممكن على تثبيت الموضوع باسم
( البيانات التاريخيه واليوميه لسوق دبي وابوظبي )
وذلك حتى نتمكن من تغذية هذا الموضوع بصوره يوميه بالبيانات الخاصه بتحديث برامج الميتاستوك وذلك تعاوننا وخدمه نقدمها لاعضاء هذا المنتدي والخدمه مقدمه من اخوكم بروكر العين واخوكم المرر
وسنقوم اولا بتنزيل البيانات شامله لغاية اغلاق اليوم الموافق 6 يوليو 2005 وبعدها سيتم انزال البيانات يوميا وعلى مستخدميين الميتا ستوك اولا تحميل الملف الاول الشامل وبعدها لابد من متابعة هذا الموضوع يوميا لتحميل البيانات اليوميه لتحديث برامجهم اول باول وعسى ان تعم الفائده
الى الاعضاء والمستثمرين الراغبين بالحصول على هذه البيانات بتزويدي بالبريد الالكتروني على الخاص وذلك حتى اتمكن من ارسالها لهم بصوره يومية ان شاء الله على البريد الالكتروني .
والله ولي التوفيق
اخوكم المرر
اخواني الكرام
سوف اقوم بوضع تحديثات سوق دبي يوميا هنا مثلما تعودنا سابقاً
ولكن لمن يريد تحديث اسعار سوق ابوظبي ،، استطيع توفيرها لكم يومياً هنا بكل سهولة
ولكن اريد ان اسألكم
بسبب الإختلاف بين اسعار سوق ابوظبي بين موقع السوق لأبوظبي وبين موقع الهيئة
فموقع الهيئة يقوم باحتساب سعر الإغلاق بطريقة المعدل
اما موقع سوق ابوظبي فيقوم باحتساب سعر اغلاق السهم على حسب اخر سعر تم تنفيذه
ولا استطيع غير توفير اسعار ابوظبي حسب موقع سوق ابوظبي نفسه ،، اي انه لن يقوم باعتماد المعدل لسعر الإغلاق
فاذا لم يكن في ذلك مشكلة لكم ،، فسوف اقوم بتوفير بيانات السوقين كل يوم في ملف واحد وسهل التركيب كما تعودتم
الرجاء ابداء رأيكم حتى اقوم بعمل التحديثات
تحياتي
مبروك الحل وصل عند المشرفة بنت الامارات
http://www.satfrequencies.com/invest/showthread.php?t=20762
مشكور اخوي على تفاعلك
واتمنى ان ينفع الاخت بنت الإمارات
يا اخواني
جربوا هذا البرنامج في مسح التروجان من الجهاز
http://www.download.com/Spybot-Search-Destroy/3003-8022_4-10401314.html?tag=lst-0-1
اسم البرنامج spybot
ممكن يفيد والسموووحه لاني ما حطيت البرنامج لانه حجمه كبير 4.80M
والسمووووووووحه
مشكور اخوي فرسان الإمارات على وضع الصورة
ولكن استغربت ظهور الرسالة لديكم
انا بعد ان قمت بتأخير التاريخ شهر واحد فقط ،، لاحظت اختفاء رسالة طلب السيدي
ولا تظهر لي اي رسالة اخرى ويفتح البرنامج بكل سهولة
بالأمس كنت اقوم بالتعديل في الريجستري ،، بطريقة وجدتها في موقع ياباني لكنها فشلت وللاسف
باذن الله نجد الحل
تحياتي