السلام عليكم
اخواني واخواتي المشرفين على هذا المنتدي
ارجوا منكم الموافقه باسرع وقت ممكن على تثبيت الموضوع باسم
( البيانات التاريخيه واليوميه لسوق دبي وابوظبي )
وذلك حتى نتمكن من تغذية هذا الموضوع بصوره يوميه بالبيانات الخاصه بتحديث برامج الميتاستوك وذلك تعاوننا وخدمه نقدمها لاعضاء هذا المنتدي والخدمه مقدمه من اخوكم بروكر العين واخوكم المرر
وسنقوم اولا بتنزيل البيانات شامله لغاية اغلاق اليوم الموافق 6 يوليو 2005 وبعدها سيتم انزال البيانات يوميا وعلى مستخدميين الميتا ستوك اولا تحميل الملف الاول الشامل وبعدها لابد من متابعة هذا الموضوع يوميا لتحميل البيانات اليوميه لتحديث برامجهم اول باول وعسى ان تعم الفائده
الى الاعضاء والمستثمرين الراغبين بالحصول على هذه البيانات بتزويدي بالبريد الالكتروني على الخاص وذلك حتى اتمكن من ارسالها لهم بصوره يومية ان شاء الله على البريد الالكتروني .
والله ولي التوفيق
اخوكم المرر
السلام عليكم .. (((بنت الامارات))) شكرا على الملف .. بس كيف اضيفه للميتاستوك علشان يصير هو يحدث البينات بنفسه بدون ما كل يوم افتح واحدث بنفسي؟
شكرا
اخواني جميعا
هذا محل مؤقت لمشكلة السبع ايام
قوموا بتأخير التاريخ الخاص بالويندوز من الساعة في شريط المهام
إلى تاريخ قديم سابق
ريثما نجد حلا
لقد طبقت طريقة من موقع ياباني وقمت بعمل شرح مصور لها ثم اكتشفت بعد اعادة التشغيل انها لاتنفع
سوف نحاول ايجاد حل دائم في المستقبل
هذا الملف يحدث أسعار سوق دبي تلقائيا بعد ساعه او ساعتين من التداول
اختنا بنت الإمارات
جزاج الله خير ،، وما شاء الله على خبرتج في الإكسل
انا اول يوم كنت بسوي فيه سالفة تحديث الأسعار حطيت موضوع موجه لج عشان تساعديني في عمل برنامج اكسل يسهل لي نقل البيانات
وما كنتي موجودة ،، بس الحمد لله حصلت ملف ودبرت عمري
وان شاء الله الملف اليديد يكون عون لي
شكرا
خلاص سويتها … :^2:
عدلت الخيارات اللي فال regional settings
و اخترت انه طريقة التاريخ تكون MDYY
و لكن يبقى السؤال الأهم …
إنه المدة المتبقية لجلب ال سي دي 5 ايام …
مع العلم اني سجلت و كل شي تماام قبل فترة كان 7 ايام و ما ينقص …
اليوم بدا العد التنازلي !!
و سلمتم
اخوي فرسان الإمارات ،، اسف ما رديت على موضوعك الأول
دخلت وكنت برد عليك وياني ضيوف ومجرد ما طلعوا دخلت ارد على الإستفسارات
اخوي والله مشكلة السبع ايام ما ادري شو سالفتها ،، انا بعد استوت عندي
بس انا لين الحين يقولي سبع ايام وما نقص ولا يوم
البارحة يلست على النت لين الساعة 4 وانا ادور في النت في المواقع الأجنبية ما حصلت اي حل ابدا
بحاول احصل فايل مناسب ،، ويا ليت اللي عنده فايل جديد مناسب يحطه لنا
thanks
alain broker
where can we find the data of 27/7/2005
___________________________
im outside uae so im sorry for english typing
regards,
aljefry
اخوي الجفري ،، ان شاء الله عودة سالمة لارض الوطن
تفضل اخوي هذا ملف اسعار يوم امس
حمله وضيفه لبقية الأسعار
http://www.satfrequencies.com/invest/showpost.php?p=154474&postcount=134
اذا واجهت اي مشكلة خبرني اخوي وانا في الخدمة