السلام عليكم

اخواني واخواتي المشرفين على هذا المنتدي
ارجوا منكم الموافقه باسرع وقت ممكن على تثبيت الموضوع باسم

( البيانات التاريخيه واليوميه لسوق دبي وابوظبي )

وذلك حتى نتمكن من تغذية هذا الموضوع بصوره يوميه بالبيانات الخاصه بتحديث برامج الميتاستوك وذلك تعاوننا وخدمه نقدمها لاعضاء هذا المنتدي والخدمه مقدمه من اخوكم بروكر العين واخوكم المرر
وسنقوم اولا بتنزيل البيانات شامله لغاية اغلاق اليوم الموافق 6 يوليو 2005 وبعدها سيتم انزال البيانات يوميا وعلى مستخدميين الميتا ستوك اولا تحميل الملف الاول الشامل وبعدها لابد من متابعة هذا الموضوع يوميا لتحميل البيانات اليوميه لتحديث برامجهم اول باول وعسى ان تعم الفائده

الى الاعضاء والمستثمرين الراغبين بالحصول على هذه البيانات بتزويدي بالبريد الالكتروني على الخاص وذلك حتى اتمكن من ارسالها لهم بصوره يومية ان شاء الله على البريد الالكتروني .

والله ولي التوفيق

اخوكم المرر

512 thoughts on “( البيانات التاريخيه واليوميه لسوق دبي وابوظبي )

  1. الاخ الموقر ابو فيصل …

    بسم الله .. بسالك سؤال . اتعلم انا منه التكر تشارت و اختبر معلوماتك عقب الدورة …
    شو الطريقة المتبعة لادراج مؤشر سوق دبي للاوراق المالية في الميتا ستوك …

    و سلمت

  2. الاخ بروكر العين
    مشكور جدا على التعديل
    والحقيقه انا تابعت الحوار اللي بينك وبين الاخ فرسان الامارات ، وانا توني مخلص من دورة تحليل فني للاسهم وباحاول على قدرتي اني افيد الشباب في اللي يبغونه ، هم بس يأمرون وانا جاهز

  3. الله يوفقك اخوي فرسان الإمارات

    ويا حظك قدرت تدرس ،، اما احنا ندرس من النت

    ومعلوماتنا ما بتكون مثل معلوماتك الكبيرة ،،

    انا قبل فترة ما كنت اعرف طريقة التجزئة ،، واتلعوزت ،، وكتبت موضوع في منتدى تداول السعودي

    وقام احد الأخوان واسمه اسير بكتابة شرح ،، بس كان ناقص شوي ،، وما فهمت تماما

    بس شوي شوي الحمد لله اتقنت الطريقة

    مع العلم ،، لا تعتمد على اسعار التكرتشارت ،، ترى التعديل عندهم مب مضبوط ،، التعديل عندهم الكتروني يعني البرنامج يسويها بروحها ،، بدون ما يتأكد من قرار الشركة وهذا خطأ

    تحياتي لك الغالي واسأل الله ان يوفقك ونشوف مواضيعك في المنتدى حتى نستفيد منها

  4. الصراحة جهد تشكر عليه …
    التحليل الفني شي صار من الاشياء الاساسية
    و لو انه ما نرجحه على المبادئ المالية …
    لهذا السبب كانت دراساتي كلها عن ال fundamental analysis
    و لكن من باب المعرفة ساخوض في مجال التحليل الفني ان شاء الله
    اسال الله انه يساعدنا واياكم لما فيه خير و صلاح

    و تسلم على الجهد المبذول مرة ثانية

  5. شوف اخوي الغالي

    تفتح برنامج الداون لودر وتفتح ملف اسعار اعمار

    طبعا ملف اسعار اعمار ،، اذا كان حملته من موقع الهيئة بيكون مب مجزء

    اما في ملفنا المرفق مجزء ،، وما فيه داعي تجزأه ( بس علشان ما يستوي لخبطة )

    المهم فتحت بالداون لودر ملف شركة اعمار

    الحين تروح تشوف اليوم اللي استوى فيه التعديل في السعر

    يعني اعمار يوم السبت الموافق 23/7/2005 هو اليوم الجديد بالسعر الجديد

    تروح تشوف التاريخ اللي قبله اللي هو يوم الخميس 21/7/2005 ومن هنا نبتدي التعديل

    طيب عرفنا تاريخ بداية التعديل ،، نروح نشوف اول تاريخ في الملف ،، تطلع فوق مرة مرة وتشوف اول تاريخ

    وبتشوف اول عمود هو ارقام الخلايا وتضغط بالماوس اليمين على رقم الخلية وبتحصله هنا في اول يوم بيكون رقم الخلية 1

    تضغط عليه ماوس يسار ،، وبتطلع لك قائمة اختار منها split

    وبتطلع لك خيارات كالتالي

    اول تاريخ ،، بيكون اتوماتيك اول تاريخ في ملف الأسعار اللي شغالين عليه
    اخر تاريخ ،، بيكون اخر يوم تداول على اعمار قبل تطبيق السعر الجديد وهو 21/7/2005 حسب ما وضحت لك فوق

    طيب في الخانتين الصغار اللي تحت اللي مكتوب عليها ratio تكتب نسبة التعديل وهي 2.15

    وفي الخانة الثانية تكتب 1

    ومعنى هذا الكلام ان كل صاحب سهم في اعمار ،، بعد التعديل بيكون عنده 2.15 سهم ،، يعني سهمين ور15 %

    واختار موافق

    واحفظ الملف
    وسكر البرنامج وافتح الميتاستوك وبتشوف انه طبق التعديل على جميع الأسعار السابقة

    هذا وتقبل تحياتي

    اذا فيه اي استفسار او تحب صور بحطها لك وفالك طيب

Comments are closed.