رشا طبيلة

أبوظبي – تعمل شركة البناء للاستثمار العقاري على تنفيذ مشروعين عقاريين في أبوظبي يستهدفان فئة متوسطي الدخل ليوفر احدهما مساكن تتسع لخمسة الاف عامل في منطقة الفايا بسويحان ويتمثل الاخر بفلل سكنية يتم تشييده في معسكر آل نهيان .
وقالت نورة جاسم النويس الرئيس التنفيذي لشركة البناء للاستثمار العقاري لـ(الاتحاد) : نعمل على منهج يتناسب مع خطة 2030 لنكون جزءا فعالا في تحقيق أهدافها تلبية لمتطلبات السوق في الدولة بحيث يوجد تحالفات كبيره مع شركات في الخليج كشكرة أكبر مجمع السواق التجارية في الكويت وشركة سنغافورية كبيره . وأكدت خلال فعاليات معرض سيتي سكيب الذي انطلق أمس أن تلك المشاريع العقارية التي تنفذها الشركة تتيح فرصة التملك الحر لجميع الجنسيات .
وشددت على أن من أهم أهداف الشركة اكتساب رضا العملاء سواء في اقامة شراكاتنا أو تطوير مشاريعنا أو في ادارة عملياتنا بحيث نتطلع الى تحقيق قيمة مضافة في علاقاتنا مع المستثمرين والشركاء ومن يستفيد من خبراتنا .
وأشارت الى أنه يتم تنفيذ مشروع بناء فلل سكنية في قلب معسكر آل نهيان مقابل جزيرة الريم يتناسب مع متوسطي الدخل في أبوظبي والزبائن متوقعة أن يتم انجازه في نهاية العام 2010. أما المشروع الثاني أشارت الى أنه يتم تنفيذ مدينة سكنية عمالية في الفايا/سويحان تتسع لـ5 الاف عامل متوقعة أن ينتهي العمل به في بداية 2011 .
وقالت انه لا يوجد تأثير من الازمة المالية العالمية على يسير المشاريع في أبوظبي وأن دراسة الجدوى للمشاريع ممتازة وذات ثقة عالية الى أن الازمة المالية فرصة استثمارية للنظر في متطلبات السوق في الوقت الحالي .
لكنها أشارت الى أن الجهات التمويلية من بنوك وغيرها متاثرة بالازمة المالية العالمية بحث ان بعضها تقوم باعادة الهيكلة ما يعيق عملية التمويل لكن بالنسبة لمشاريع الشركة فانها لم تتأثر بالازمة المالية العالمية ومستمرة في أعمال التنفيذ . وقالت ان مشروع برج القصيص في دبي وهو مركز تكنولوجي تجاري يتم بناؤه بما يتناسب مع احتياجات المنطقة بحيث اننا نتوجه الى المناطق التي تواجه مشاكل كمشكلة الازدحام بحيث ان الشركة لها دور ليس فقط في الاستثمار بل في ادارة العقارات والمرافق أيضا .
وانطلقت (( البناء للاستثمار العقاري )) كشركة وطنية رائدة تعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وادارة المرافق وتقديم خدمات وحلول ادارية مبتكرة لتكون الخيار الامثل للمستثمرين وملاك الاراضي والراغبين في شراء العقارات .
وتضع الشركة في مقدمة أولويات اعمالها الالتزام العميق والراسخ بالموضوعات القضايا الاجتماعية والحياتيه لكل من المقيمين والمستأجرين وأصحاب العقارات التي تطورها وتديرها وتستثمر فيها مع الحرص على احداث تأثيرات ايجابية على البيئة والمجتمع الذي تزاول الاعمال فيه .
وتهدف الشركة الى السير على النهج الذي خطته قيادة البلاد الرشيدة بما يتماشى مع خطة أبوظبي 2030 وتلبية احتياجات مجتمع أبوظبي وأسواقه في أي قطاع وتحقيق مستويات عالية من العائد الاستثماري بما ينعكس بالفائدة على كل من المساهمين والشركاء اضافة الى استقطاب المستثمرين واقامة شراكات متينة مع شركات عالمية .

9 thoughts on “** البناء ** تنفذ مشروعين للاسكان المتوسط في أبوظبي

  1. يعني لي راتبه 6000 الى 12000 وشو نقول عنه ؟ وين يسكن في شينكو!!!!!!!!!!!!!!!

    لا الشينكو بيشلونه البلدية

    اسكن بخيمة واذا حد كلمك قلهم انا احي التراث واشكر المسؤوليين على اتاحة هذه الفرصة لك

    __________________

  2. [quote=الفشت;3006045]يعني لي راتبه 6000 الى 12000 وشو نقول عنه ؟ وين يسكن في شينكو!!!!!!!!!!!!!!!
    هييييييييييييي ؟؟؟؟؟ لا عزيزي في ……………؟؟؟؟
    الفشت جابل البحــــــــــر أحســــــــــن

  3. أعتقد الي رواتبهم 50 الف لين 70 الف

    يعني لي راتبه 6000 الى 12000 وشو نقول عنه ؟ وين يسكن في شينكو!!!!!!!!!!!!!!!

    __________________

Comments are closed.