أنهت إدارة الوصل مهمة التعاقد مع البرازيلي روجيرو ديسلفا ليكون المحترف الثالث في فريق النادي الأول لكرة القدم خلال الموسم الحالي. روجيرو، الذي جاء من فريق نادي فورتا ليزا احد فرق دوري الدرجة الثانية في بلاد السامبا، سيخلف مواطنه ويزلي سوزا الذي أنهت الإدارة الصفراء التعاقد معه عقب مباراة الفهود مع حتا في الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام.

ويبلغ روجيرو من العمر 23 عاما ويمتاز بمهارات عالية في منطقتي الوسط والهجوم، حيث يجيد اللعب كوسط مهاجم وليسد بذلك الثغرة المؤثرة التي تركها النجم صلاح عباس العائد إلى فريقه النصر بعد انتهاء إعارته مع فهود زعبيل في الموسم الماضي. ومن المتوقع أن يصل اللاعب روجيرو إلى القلعة الصفراء قريبا للانضمام إلى فريقه الجديد وليسهم مع الفهود في حملتهم الصعبة للدفاع عن ثنائية الموسم الماضي.

وبذلك يكتمل عقد محترفي الإمبراطور الأصفر بالتعاقد مع روجيرو الذي سبقه إلى زعبيل مواطناه اوليفيرا للموسم الثالث على التوالي واندريه دياز الذي حل منذ مطلع الموسم الحالي بديلا لمواطنه أندرسون العائد إلى الشارقة. وعلى صعيد وصلاوي آخر، سمى النادي، محمد بن دخان مرشحه إلى انتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المقرر لها يناير المقبل.

وستقوم إدارة نادي الوصل بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد اليوم السبت تفيد فيه أن بن دخان أمين السر الحالي للاتحاد، هو مرشح القلعة الصفراء في الانتخابات المرتقبة. وتأتي تسمية بن دخان، تقديرا لدوره الفاعل في خدمة كرة الإمارات على صعيدي الأندية والمنتخبات الوطنية وبما يجعله واحدا من المرشحين بقوة للفوز في (معركة) يناير الديمقراطية.

2 thoughts on “البرازيلي روجيرو المحترف الثالث في الوصل (منقول)

  1. يسلمو اخوي على الخبر ,,, اهم شي أنه يكون بمستوى الفريق ويقدر يعطي أفضل من ويزلي اللي ما كان له اي دور في الملعب ,,,

    أتمنى انه يشارك يا الفريق في معسكر الدوحة ,,, علشان يتعود على طريقة اللعب ويتفاهم وينسجم مع اللاعبين

Comments are closed.