اخيرا لن يكون هناك مشكلة تزاحم في السوق ولن يكون هناك تاخير في تنفيذ اوامر البيع والشراء ويمكنك الان من اي مكان على وجه الكرة الارضية ان تتابع اسهمك وتشتري وتبيع من خلال الانترنت
لقد تم التعاقد مع شركة الوسيط المباشر لتكون اول شركة بالامارات العربية لتنفيذ التداول الفورى من خلال الانترنت وهذا جاري الان وليس وعود او كلام للاستفسار يمكنكم الاتصال بمدير شركو الوساطة (الوسيط المباشر) على جوال 0502577641 محمد كشك
السلام عليكم
عندي سوؤال …
هل البرنامج هذا يشتغل على pocket pc الكمبيوتر الكفي … مثل الاي ميت .. ؟؟
وهل يمكن التداول عن طريقه … ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
انا كنت كذلك عندهم امس وسالت عن الشروط عطوني كتيب الشروط ااقرة بسرعة ؟
وكل شوي فية اكثر من واحد قائم يسائل هل تريد ان توقع على العقد ؟
سالت اكثر من سؤال لم اجد اي رد مباشر علية
واخيرا قررت ان اخذ كتيب الشروط معي حتى اقرءة على مهل
وانا خارج من عندهم جن جنون السكرتيرة الموجودة عند الباب
قالت كيف تخرج ومعك هذا الكتيب ؟
ممنوع
اخبرهم لي زميل كان معاي بالعكس هذة دعاية لشركتكم قالو لي اقرءة هنا بس ممنوع تشيل معك هذا
الكتيب خارج ؟
صراحة طريقة استقبالهم للشخص ما تطمن واسلوب عملهم مايطمن
السلام عليكم ورحمة الله
وأنا كنت عندهم أمس وما رضوا يعطوني الباسوورد و اعطوني السيدي فقط بحجة انهم ما صرفوا الشيك .
سؤالي لمحمد كشك
ما دام البرنامج مش رايح يشتري لي على المكشوف ليش ما أديتني الباسوورد , حاقة غريبة؟؟؟
يعني خايف من ايه بالمصري
على كل حال انا ارسلت لك ايميل وانتظر الرد وشكرا..
اخي وعزيزي مسؤوول شركة مباشر
انا احد المستثمرين السعوديين
ومن المضاربين في السعودية وممن يستخدم برنامجكم في السعودية من فترة كبيره جدأ
لذا اضع لاخواني اهل الأمارات ملاحظاتي على البرنامج بكل أمانه لأني لم نرى اي ردود منكم في المملكة
لذا
البرنامج سريع لاكنه يأتيه في اوقات يعلق ومرات تتأخر الأسعار
يوجد اخطاء في البيانات الموجوده
يفقد الدعم الفني في حالات الأعطال ولانراه
وانصحكم نصيحة بما انكم كشركة سعودية
فصل مباشر عن التنفيذ والبيع والشراء اذا كنتم تستخدمون هذا الشىء في سوق الأمارات
لأن ربط مباشر والتنفيذ في وقت واحد يجعل الضغط كبير جدأ على السيرفر ويؤدي للبطىء والتعليق
يجب ان تستفيدوا من بنك الجزيرة وتداوله وادخال هذا التداول للأمارات لأنه من افضل التداولات التى رأيتها وجعل مباشر لوحده وخاص في نقل بيانات السوق والاخبار والأسعار
اخي اذا لديكم فتح حسابات عن طريق السعودية اتمنى اعطائي رقم لكي نجربكم في سوق الامارات
تحياتي لك
اخي الكريم لوتكرمت ابي جواب
مثال نفرض انه يوجد مبلغ 100000 درهم في الحساب وعدد 10000 سهم مثال اعمار قمت ببيع اسهم اعمار التي هي 10000 سهم واريد اشتري مثال دبي الاسلامي هل اقوم بطلب شراء بعد البيع مباشره بالثمن الاجمالي لاسهم اعمار + المبلغ الموجد في الحساب ام ان البرنامج لا يسمح لي سواء بالمبلغ الكاش ولا يسمح لي بثمن الاسهم التي قمت ببيعها في نفس الوقت يعني ( بيع شراء في نفس الوفت بعد تنفيذ البيع)