اخيرا لن يكون هناك مشكلة تزاحم في السوق ولن يكون هناك تاخير في تنفيذ اوامر البيع والشراء ويمكنك الان من اي مكان على وجه الكرة الارضية ان تتابع اسهمك وتشتري وتبيع من خلال الانترنت

لقد تم التعاقد مع شركة الوسيط المباشر لتكون اول شركة بالامارات العربية لتنفيذ التداول الفورى من خلال الانترنت وهذا جاري الان وليس وعود او كلام للاستفسار يمكنكم الاتصال بمدير شركو الوساطة (الوسيط المباشر) على جوال 0502577641 محمد كشك

133 thoughts on “الان متوفر البيع والشراء على الانترنت

  1. السلام عليكم

    اليوم انا اتصلت بالوسيط المباشر وخذت موعد معاهم لفتح حساب (ما عندهم ايام ثانيه الا في شهر اكتوبر)

    وسالتهم عن كيفية الدفع وكان ردهم اما ايداع في رصيد الوسيط المباشر او فتح حساب لدى بنك دبي الوطني

    بس اللي ما عرفت اوصل له هو لازم استخدم برنامج مباشر برو واذا كان عندهم موقع نقدر نبيع ونشتري
    واذا كان في امكانيه البيع والشراء عن طريق الايميت؟؟؟

    استوالي نفس الشىء

    ورحت بنك دبي الوظني لأفتح حساب قالوا اقل شىء لفتح الحسااب 4000 درهم

    قلت مش مشكله بسحبهم بعدين

    قالوا اذا مر شهر ومش موجود بحساابك 4000 درهم نفرض عليك غرامة قيمتها 75 درهم كل شهر

    شو يجبروني اني احط 4000 في الحساااب

    بسويها بيهم بسحب ال 4000 كل شهر تاريخ 2 منه وبردها تاريخ 28 من الشهر

    اوني اضحك على بنك والله يصعبون الامور وهي سهله :hrg7:

  2. السلام عليكم

    اليوم انا اتصلت بالوسيط المباشر وخذت موعد معاهم لفتح حساب (ما عندهم ايام ثانيه الا في شهر اكتوبر)

    وسالتهم عن كيفية الدفع وكان ردهم اما ايداع في رصيد الوسيط المباشر او فتح حساب لدى بنك دبي الوطني

    بس اللي ما عرفت اوصل له هو لازم استخدم برنامج مباشر برو واذا كان عندهم موقع نقدر نبيع ونشتري
    واذا كان في امكانيه البيع والشراء عن طريق الايميت؟؟؟

  3. تم تثبيت الموضوع ليطلع عليه اكبر عدد من الأعضاء

    وليضعوا اسئلتهم واستفسارتهم

    ليقوم الأخ مدير برنامج مباشر بالرد عليها

  4. سين سؤال

    طبعاً هذه الملاحظة للتنويه فلا اعتقد انها فاتتكم ..

    لماذا لا يكون هناك موقع من خلاله يتم البيع و الشراء عن طريق الانترنت؟
    فانا مثلا لا اضمن ان يكون نفس الجهاز الذي وضعت عليه برنامج مباشر موجوداً عندي طوال فترة التداول .. فلنفرض انه الجهاز الموجود في البيت .. فلا استطيع ان اتداول و انا في العمل مثلا .. طبعاً الفرق لا يخفى عليكم و لكنني ذكرته لانك لم تذكره في الموضوع ولا في الردود

    الشي الاخر هو كما ذكر احد الاخوان .. التداول عن طريق الi-mate .. سواء النسخ الجديدة او القديمة .. و كذلك عن طريق الجوالات الاخرى مثل nokia communicator

    المفروض ان يكون هناك موقع فيه كل الاسئلة و الاجوبة المتكرة توفيراً للوقت:)
    بالتوفيق

Comments are closed.