الاعلان عن مجموعة اجيال الاستثمارية

عمان في 18 مارس/وام/اعلنت مجموعة من المستثمرين الاماراتيين والأردنيين والاسبان عن تأسيس شركة أجيال الأردن للاستثمارات العقارية والسياحية.

والمساهمون الرئيسيون في الشركة هم الشيخ فيصل القاسمي رئيس مجلس ادارة البنك العربي المتحد/الامارات والشيخ احمد محمد بن زايد بن صقر آل نهيان والمستثمر قاسم ارشيد وعن المجموعة الاستشارية الاستثمارية الأردنية المهندس عبدالرحيم البقاعي بحصص متساوية قدرها 25بالمائة من رأس المال.

واختير المستثمر الدولي قاسم ارشيد رئيسا لمجلس ادارة الشركة والشيخ احمد محمد بن زايد ال نهيان نائبا للرئيس وعضوية الشيخ فيصل القاسمي والمهندس عبدالرحيم البقاعي.

وقال ارشيد في تصريح صحفي تعتزم الشركة اقامة منتجع على بعد سبعة كيلومترات جنوب منطقة الفنادق على الشاطىء الشرقي للبحر الميت تبلغ تكلفته التقديرية 100 مليون دولار قابلة للزيادة.

وردا على سؤال حول مشروع شركة اجيال الأردن في عمان قال ارشيد ان الشركة تملكت ارض واسعة تبلغ مساحتها 1156 دونما وتشتمل على عشرة آلاف شقة سكنية لذوي الدخل المحدود والمتوسط بمواصفات عالية المستوى وبمساحات مختلفة لتلبية جميع الاحتياجات, وسيشارك في تمويل المشروع مصارف محلية.

واكد ان الشركة ستقدم خيارات في مقدمتها دفع 30بالمائة من ثمن الوحدة السكنية والباقي على 120 قسطا شهريا بدون فوائد, مشيرا الى ان القسط الشهري لا يتعدى ال 130 دينارا.