السلام والرحمة 

الارتداد قادم لامحالة .. مافى سوق فالعالم يستمر فالهبوط او يستمر فالصعود
الاسعار الحالية مثل ماذكرنا هي مثاليه للاستثمار
صحيح انه الاسعار غير مصدقه والنفسيات تعبانه خاصة المتعلقين على اسعار عاليه
لاكن الكثير ممكن ينتظر هذه الفرصة للدخول وجني ارباح جيده فى ايام معدودة او استثمار طويل
بعض الاسهم بلغت سعر الاكتتاب والكثير منها تحت مكرر السهم والقيمة الدفترية
الازمة عالميه ممالاشك فيه وكل مايتبع من تخفيضات فالفائدة من البنوك المركزية العالمية والمحلية
ماهي الا مسكنات وقتيه لااكثر لاكن تبقى الازمة قائمة .. لو راجعنا كم مرة قام البنك المركزى فقط هذه
السنه بتخفيض الفائدة .. لاكن مع الوقت ان شاء الله سوف نكون بعيد عن مايجرى حاليا
أو يرتفع السوق بطريقة جدا جيدة ومن ثم يتأثر من اسعار عليا بالاسواق العالميه من جديد
المهم انه بلغة الارقام فالاسعار مغرية للاستثمار وهي فرصة ذهبية لانه حتى لو الشركات اغلقة
وطبعا هذا بعيد (لاقدر الله) فلوسك فى جيبك .. هذى مش توصية بشراء عند 10 او 20
لا احنا نتكلم عن اسعار اكتتاب فى شركات قائمة ورابحه واسعار اقل من القيمة الدفترية يعنى عند
التوزيعات السنوية تربح
هذا والله اعلم
الله يوفق الجميع
سهامي تتوقع ببداية السوق لمت داون
سهامي ببداية السوق لمت داون
هلا اخوي
شوف انه احنا مرتبطين بالسوق الامريكى فهذى ماعليها كلام وكل اسواق العالم وياما تكلمنا عن هذا
الشي اكثر من مرة .. لاكن بسبب حالة التذبذب العاليه فى سوقنا والسوق الامريكى نفسه فسوف نتأثر
لاكن مع الوقت هذه الحركة راح تهدأ وسوف نكون بعيد عنها ولن نتأثر ان شاء الله والرحكة الاخيرة فى
سوقنا كانت قوية نوعا ما وسوف تتاكد غدا حسب ماوضح فالتحليل للسوق وممكن تبعدنا عن تبعية
السوق الامريكى اذا مافتح السوق على ارتفاع مثل ماذكر او اعمار فوق 6.08
اعمار اغلق على الليميت داون عند 6.11 وهي دعم فالوقت الحالى فوقها يكون جيد لاكن مثل ماذكرنا
سابقا المهم نكون فوق 6.30 عشان نبعد عن الاسعار السفلية اذا فتح تحتها فممكن تجه الى 5.90
والى 5.80 يكون جيد وممكن يعاود المحاوله من جديد فوق 6.30 السهم يكون واي ارتداد من 6.16
يكون تصريف لحركة اخرى لتحت حتى لو فتح على ارتفاع اول التداول دخول السهم فوق 6.45 يعطى
اشارة جيدة باستمرار الصعود ويتأكد ذلك بزيادة الاهتمام هناك وتجاوز 6.65 وتجاوز الاخيرة يعطى السهم
اهداف اكبر من 6.80
هذا والله اعلم
السموحه من اخوي سهامي بس بقول وجهة نظري…
أعتقد اخوي الجلاف كلامك مش في محله ولاتزعل لاسباب…
التحليل الفني الي قال كسر 5500 خروج من السوق ونحن الحين 3000 يعني التحليل نبهنا قبل 2500 نقطه لكن للاسف مانسمع الكلام…
التحليل الفني قال كسر الترند الصاعد خروووج بس مانسمع الكلام ايضااا والترند الصاعد ايامها كان 4650 للمؤشر العام…
إعمااار كان يمشي في قناه سعريه بين 10 دراهم و15 درهم يعني بفارق سعري خمس دراهم تقريبااا

وكان يتداول في القناه مايقارب سنتين!!!!
لكن للاسف تم كسر القناه بكسر 9.75 ووقتها التحليل الفني قال السهم رايح خمس دراهم!!!!
والامثله وايد والسموحه منك…ومن محللنا الغالي صاحب النظره الثاقبه سهاامي…
سهامي الغالي شو توقعاتك لسوق بشكل عام خاصه بعد ما السوق الامريكي طينها اليوم