لقد ترددت كثيرا بكتابة الموضوع ولا احب ان اكتب مواضيع , فقط احب المشاركه بمواضيع الاخرين لابداء الرأى , ولا استطيع ان لا اشاركم بخبرتى المتواضعه بالسوق لعل الاخرين يستفيدون منها , افهموا كلامى جيدا والقرار لكم لقد لاحظتم اليوم السوق ضعيف وهذا يذكركم مافعلت شمعة اليوم نفس ما فعلته بالسابق عند انتهاء B حيث تكرر الوضع نفسه معطيه اشاره بالهبوط , والهبوط اللذى متوقع حدوثه يوم الاحد ليس مايتخيله اخى جمبرى (هبوط الماسه ) انما هو هبوط الى منتصف القناه الفرعيه فقط (منتصف خط القناه بحدود 5340 ) ربما لا يصل الى خط المنتصف , واردت هنا التحذير للاستفاده من المال المهدور لانكم بحاجه اليه لمواصلة الموجه الصاعده باذن الله .

103 thoughts on “الاحد هبوط ولكن لن يفرح اخى جمبرى بالماسه

  1. وينك يا راعي الموضوع ليييييييييييييه لييييييييييييه لييييييييه ..ليتك ما كتبت الموضوع .

  2. إن شاء الله ما ينزل

    والي طلع كلامو صح هو المبدع دائما Qazimodo

    الي قال إن شاء الله البيع عند النقطة

    5625 أي إحتمال نوصلولها باشر

    وتحياتي

Comments are closed.