تنعقد الجمعية العمومية الغير عادية لشركة أبار للطاقة ( المؤجلة من 2 مارس ) اليوم الاحد الموافق 9مارس 2008 وذلك للنظر في جدول الاعمال التالي :

– بيع الشركة 399.2 مليون سهم من الاسهم التي تملكها الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر ( والتي تمثل 90 % من رأس المال الصادر والمدفوع لشركة بيرل انيرجي المحدودة ) في شركة بيرل انيرجي المحدودة إلى شركة المبادلة للتنمية أو من تعينه شركة المبادلة للتنمية لذلك بسعر 877.5 مليون دولار امريكي تقريبا كما يتم تعديله وفقا لأي تعديلات تتم على رأس المال العامل يتم الاتفاق عليها بين الشركة وشركة المبادلة للتنميه أو من تعينه شركة المبادلة للتنميه لذلك ، وذلك بموجب اتفاقية بيع وشراء سيتم الاتفاق عليها وتوقيعها من قبل الشركة وشركة المبادلة للتنمية بتاريخ لا يتجاوز 30 يونيو 2008.

– تفويض مجلس الادارة بتوقيع جميع ما يلزم من الوثائق والمستندات والاتفاقيات ( بما في ذلك اتفاقية البيع والشراء ) والطلبات لتنفيذ القرارات التي تصدرها الجمعيه العمومية .

– تعديل اسهم الشركة ليصبح ( شركة ابار للاستثمار ) شركة مساهمة عامة وتعديل عقد التاسيس والنظام الاساسي للشركة تبعا لذلك .

الامارات وعمان للأستثمار
اجتماع مجلس الادارة

اعلن مجلس ادارة عمان والامارات للاستثمار انه سوف يعقد اجتماعه اليوم الاحد 9 مارس 2008 وذلك لمناقشة المسائل الخاصة بتوزيع الارباح بجانب موضوعات أخرى .

بنك رأس الخيمة الوطني

نوع الحدث جمعية عمومية

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني أن الجمعية العمومية للبنك سوف تعقد اليوم الأحد 9 مارس 2008 وذلك لمناقشة توصية مجلس الادارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 10% وأسهم منحة بنسبة 20% عن عام 2007.

الجمعية العمومية لبنك دبي الاسلامي

تنعقد الجمعية العمومية لبنك دبي الإسلامي مساء اليوم الأحد الموافق في 9 مارس 2008 عند الساعة 5:00 مساءً، في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ مكتوم، بوابة المؤتمرات.

ارباب

4 thoughts on “الاجندة المهمة للشركات المساهمة ليوم الاحد 9/3/2008

  1. على فكره كما ذكرت سابقا سيتم تغيير رئيس وأعضاء بنك دبى الاسلامى وسيرأس البنك محمد إبراهيم الشيبانى وهناك أحتمال بتغيير خالد الكمده من منصب الرئيس التنفيذى للبنك

Comments are closed.