شركة الاتحاد العقارية تنهي أعمال الهياكل الخرسانية الخاصة بمشروع أبتاون موتورسيتي

أرقام 07/05/2008

قالت شركة الاتحاد العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم إنها أنهت آخر أعمال الهياكل الخرسانية المتبقية بالمنطقة رقم واحد من منطقتي الإنشاء الخاصة بمشروع أبتاون موتورسيتي، والمتعاقد عليه مع شركة النابودة لينج أوروك المحدودة.

ويعد هذا المشروع العقاري الواقع على شارع الإمارات جزءاً من مشروع موتورسيتي الذي تطوره شركة الاتحاد العقارية، ويشمل حلبة دبي أوتودروم، وf1-x دبي، ومجمع موتورسيتي للأعمال، وغرين كوميونيتي موتورسيتي.

وصرح السيد سيمون عزام، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد العقارية بالقول: يجسد النظر إلى موقع موتورسيتي من قمة أبتاون موتورسيتي التقدم في بناء المشروع الذي يسابق الزمن كي يكتمل عام 2009 .

وأبتاون موتورسيتي هو مجمع يوفر وحدات بنظام التملك الحر، ومزود بجميع الخدمات، والمدارس، وحمامات السباحة، ومناطق التنزه، ومناطق اللعب، والمرافق الرياضية، ومحال التسوق. وتتميز هذه البقعة من موتورسيتي بمجموعة متنوعة من الاستديوهات والشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

وقال سيمون عزام: ستشهد موتورسيتي خلال العام المقبل اكتمال جميع مكونات مشروعها المتمثلة في الوحدات السكنية بأبتاون موتورسيتي، وغرين كوميونيتي موتورسيتي، ومجمع موتورسيتي للأعمال، و F1-xدبي

One thought on “الاتحاد العقاريه تنهي اعمال الهيكليه

Comments are closed.