فازت شركة الاتحاد العقارية بلقب »أفضل شركة عقارات لهذا العام« خلال حفل جوائز أريبيان بزنس للإنجازات 2005، الذي أقيم برعاية وحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع.

وأقيم الحفل الذي نظمته مجلة أريبيان بزنس، في قاعة الجميرا بيتش للمؤتمرات، فندق جميرا بيتش. وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي تمنح فيها مجلة »أريبيان بزنس« جائزة لشركة إنماء عقاري في الإمارات.

وقال أنيس الجلاف، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية إنه من دواعي فخرنا واعتزازنا بأن نحظى بتقدير جوائز أريبيان بزنس للإنجازات 2005 الفخمة، من خلال التكرم بمنحنا لقب أفضل شركة عقارات لهذا العام.

لقد تمكنا بفضل خبرائنا الموهوبين من تبوؤ مكانة مرموقة، نظراً لاعتمادنا أرقى المعايير التي تتطلبها صناعة العقارات. نحن نسعى دائماً إلى التركيز على كل ما من شأنه رفع مستوى منتجاتنا وخدماتنا، لا سيما وأنها تعكس التزامنا باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة لتعزيز ممارساتنا التجارية وخدمة العملاء«.

من جانبه قال سيمون عزام، كبير المسؤولين التنفيذيين في شركة الاتحاد العقارية »إننا تمكنا في الاتحاد العقارية، خلال مراحل تطور خططنا الاستراتيجية، من تحديد القيم الأساسية والمبادئ اللازمة لتحقيق النجاح، حيث تُعد »النزاهة« العامل المشترك فيها جميعاً. تشكّل هذه الكلمة قيمة جوهرية لشركة الاتحاد العقارية.

نحن نفخر بالتزامنا في تقديم منتجات وخدمات ذات جودة فائقة إلى عملائنا الكرام. إن الجودة، والخدمة، والابتكار، والاهتمام، والثقة، والتنوع هي مبادئ أساسية لا نعتمدها فقط ضمن فلسفة شركتنا، بل نتبناها في كل ممارساتنا التجارية.

دبي ـ البيان

4 thoughts on “الاتحاد العقارية تفوز بلقب «أفضل شركة عقارات لعام 2005»


  1. صدقوني هذي الشركه مب شئ يعني لي يشتري فيها لازم بيخسر او بيجمد فلوسه& يعني ما فيها مقومات الشركات الكبري. يعني احذوا منها…………..


    ana 3an nafsi 3andi UPP

    but what i say there is no good stock and bad stock

    there is good inverstor and bad one

    b3din u r talking 3an
    مقومات الشركات الكبري.

    sho hal moqawemat

    eli not avilabe fel upp ?!!

  2. صدقوني هذي الشركه مب شئ يعني لي يشتري فيها لازم بيخسر او بيجمد فلوسه& يعني ما فيها مقومات الشركات الكبري. يعني احذوا منها…………..

  3. وماذا قالت المجله عن افضل شركه فى مجال تسريب الاخبار !!!!!عقاريه ايضا ا!!!!!!!! وعندما يرتفع سعرها يكون مجلس اداراتها اول من يبيع !!!!!!!! وارباحها اقل من 6 فلوس للسهم !!!!!!!!!!!!!

Comments are closed.