من 4/4/2005 و حتى 14/4

قيمة السهم 10 دراهم فقط (للمساهمين حتى تاريخ 15/3/2005) وبعد ذلك (مايخصهم، إلا إذا في مساهمين ما راح يكتتبوا )

التخصيص والتوزيع بعد 21 يوم من تاريخ الإغلاق ( يعني 5/5/2005) والله أعلم

البنك : أبوظبي الإسلامي بجميع فروعه

5 thoughts on “الإكتتاب في تبريد

  1. يا ابو مهير يا اخوي .. لا تحملو ا الأمور اكثر مما تحتمل من الناحية الشرعية ..
    انا ابيع ثلاجات … حلال …..جا واحد واشترى ثلاجة و حط فيها خمرة … ذنبه على جنبه … لو في :
    شركة اسمنت …. استعملوا سمنتها في بناية حرام
    شركة اتصلات … استعملوا خدماتها في حرام
    شركة انشاءات ….. استعملوا منشأتها في حرام
    ….. اعتقد ..( ولا أفتي ) …. بيكون الذنب على الى سوى الحرام ,,, و إلا ما راح نخلص ..

  2. يوفّر أول مشروع لتبريد المناطق تم أنشاؤه في مدينة أبو ظبي 12.000 طن تبريد لعدد من المباني السكنية والتجارية والحكومية. ويمكن أيضاً خدمة عملاء آخرين واقعين ضمن محيط 6 كلم، مما يرفع الطاقة الإجمالية للمحطة إلى 22.000 طن تبريد.
    أمّا ثاني مشاريع “تبريد” في مدينة أبو ظبي، فيوفر حالياً أكثر من 5.000 طن من التبريد إلى مجموعة من المباني السكنية والتجارية والحكومية. ويمكن خدمة عدد من العملاء الآخرين بجوار مدينة زايد الرياضية لتبلغ طاقة المشروع الإجمالية 22.000 طن تبريد.
    تمّ افتتاح مشروع البلدية في العين في شهر أبريل من العام 2001 من قبل صاحب السمو الشيخ سلطان بن طحنون بن محمد آل نهيان. ويغطي المشروع مساحة 1.125 متراً مربعاً وستبلغ طاقته الإجمالية في المستقبل 20.000 طن. ووفقاً للعقد الموقع فإن المشروع يؤمن حالياً خدمة التبريد لمركز الجيمي للتسوّق وسوق العين الجديد للخضار والسمك. ولدى إتمام المشروع بالكامل، سيوفر التكييف لمباني البلدية والمستشفيات، بالإضافة إلى عدد من المباني المجاورة.
    بدأ العمل بأول مشروع لـ “تبريد” في دبي في صيف العام 2002. ومن خلاله تؤمّن “تبريد” لمجموعة من المباني السكنية والتجارية خدمات تبريد خالية من المتاعب، اقتصادية وصديقة للبيئة. وتفوق حاجة المباني المجاورة للمحطة المنشأة الـ 200.000 طن. وبدأ عدد كبير منها الاستفادة من الحسنات الجمّة للخدمة التي توفّرها الشركة، نذكر منها فندق شانغريلا، فندق روتانا، البرج رقم واحد، ومدرسة نور المعارف، أول مدرسة في الإمارات تستخدم نظام التكييف الخاص بشركة “تبريد”.
    وقّعت “تبريد” عقداً مع شركة الاتحاد للمياه والكهرباء (ش.م.ع) يهدف إلى مدّ محطة المياه والكهرباء في الفجيرة بخدمات التبريد. ومن خلال هذا المشروع ستقوم “تبريد” لأول مرة باستخدام مياه البحر الوفيرة في تبريد محطة المياه والكهرباء. إن المحطة المزدوجة هذه، والتي تنتج يومياً 656 ميجاواط من الكهرباء و100 مليون جالون من المياه، تحتاج إلى تبريد متواصل. وستؤمن “تبريد” من خلال فريق متخصّص التكييف المطلوب للمحطة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. وفي حين أنّ الاعتماد على مياه البحر في التبريد شائع في أوروبا، فإن محطة المياه والكهرباء في الفجيرة ستكون أحد أول المرافق في الإمارات العربية المتحدة التي تعتمد هذا المصدر الطبيعي.
    إن طاقة مشروع “تبريد” في رأس الخيمة تسمح لها بتوفير التكييف لأبنية واقعة ضمن شعاع يبلغ 3 كلم وبطاقة إجمالية تبلغ 10.000 طن. ويغطي المشروع حالياً حاجة مركز المنار الذي يضمّ 110 محلات، والقرم بلازا، وهو مجمّع سكني من الطراز الرفيع. ويتألّف القرم بلازا من 4 طوابق ويضمّ 80 شقة. وبالتالي فإن مشروع رأس الخيمة يعتبر أول مشروع تجاري في دولة الإمارات يعتمد خدمات تبريد المناطق.
    (منقول من موقع الشركة) Tabreed.com

Comments are closed.