السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
مصادر متعدده تتحدث عن تسريبات لزيادة الرواتب للموظفين في القطاع الحكومي والقوات المسلحه اليوم, حيث أنه و تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سيعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم الثلاثاء ملامح استراتيجية حكومة دولة الإمارات ومنهج التطوير خلال المرحلة المقبلة.
فهل سيتم الأعلان عن زيادة الرواتب أيضا في هذه الجلسه التاريخيه؟
علينا الأنتظار حتى ال3 والنصف ظهر اليوم لمعرفة الحقيقه بخصوص هذا الخبر وخطة حكومتنا الرشيده للمستقبل
1/7؟
أن شاء الله خير على شعب الأمارات
الابيض
السموووحه.
بعدكم ترفعون هالموضوع .. لازم تذكرون الاتحاديين !!
هههههههههههه اسولف
ما في جديد عن زيادة الشرطة والجيش ؟
اقول ياجماعه الشغالين في البترول انا يوم اتخرجت من الجامعه اشتغلت في دائرة حكومية براتب 5800 متزوج وربعي اللي اشتغلوا في البترول معاشهم 16000 وطول هالسنين وماقلنا شي الحين انتم اللي في البترول تبون زياده بعد
لا لا
خلكم اشوي
الله يهديكم
استوا الموضوع ممل
صح المدنين الي في الشرطة محليه بس المدنين تابعين للشرطة و الشرطة عسكريه وشكرا
ومحد يعلم يمكن اكثر من الاتحاديه تحصلون وشكرا