بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ممكن النصيحه للسهم دبي للاستثمار وهل تنصح الاحتفاظ به لنهايه العام
مشكووووووووووووووووووور يا بوعمر بارك الله فيك كان اسبوع مميز واستفدنا كثير من نصائحك وتوجيهاتك وتوصياتك الرائعة
لاهنت وان شاءالله في ميزان حسناتك
بارك الله فيك يا اخوي رد جميل
شو رؤيتك لسهم راس الخيمة العقارية وشو اهدافة والستوب لوز
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي رد الجميل اتمني الاجابه منكم
ان شاء الله نوصل في جلسه تداول الاحد الي 2088وهي نقطه اختراق القناه الصاعده الرئيسيه اذا اخترقها خير وزين ولكن ممكن عندها يحصل جني ارباح وينزل الي سقف القناه الصاعده الفرعيه 2020 تقريبا ومنها يمكن ارتداد وتكون نقطه دخول جيده ارجومنك الافاده؟
ارجو منك الرد وساكون لك شاكرا في كل الاحوال