بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….
مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
اخضر مخضر اخضرارا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
السلام عليكم
مبارك علينا وعليكم الجزء الثالث انشاء الله
اخي رد الجميل
اعلم اني مبتدأ ولكني احاول ان اتعلم منك ومن امثالك من اساتذتنا
احببت ان ادرج محاولة لتعلق عليها
الا نلاحظ في هذه الصورة وجود النجمة الهبوطية العاكسة للاتجاه التصاعدي وهي مؤكدة بالهبوط الذي يليها ؟
اخي رد الجميل فتح السوق على نزول ومازال فهل تتوقع استمراره في ذلك او هناك ارتداد ,,,وماذا عن سهم السوق واعمار بعد الافتتاح والنزول الى اين
إن شاء الله تصدق التوقعات