بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….
بوعمر في اجتماع…وباذن الله سينزل تحليله قبل بداية التداول
اخي ابو عمر عسي تاخيرك بالتحليل الليله خير ان شاء الله؟!
نحن في انتظار تحليلك
انا لا اتلقى اي اجر للكتابه ولا يوجد عندى اسهم ال
rsi , money flow index عند مناطق تشبع شراء وكما ذكرت
3.80 الى 3.85 لاعمار تصادف تصحيح 61 %
1975 هى نقطه التصحيح للمؤشر 61 % للمؤشر
الارتفاع وارد والهبوط لكسر 3.58 خروج لان المقاومه التاليه 3.30
لو ٍسمحت كيف أنزل برنامج مباشر،،،
مساء الخير للجميع
اخي رد الجميل ماذا بالنسبة لمصرف عجمان وهذا الهدوء القاتل فهل سينطلق للاعلى ام للاسفل وبارك الله فيك وتقبل الله طاعاتكم وطاعاتنا