بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….
اخي رد الجميل ما هي توقعاتك لسهم العربية للطيران أرى انه يتم التجميع عليه بين 0.97 -0.99 فماذا يمكن ان يكون الهدف المبدأي للسهم خاصة اذا كانت النتائج جيدة للنصف الأول ن السنة
مشكور رد الجميل…و انشالله هذا هدوء يسبق ارتفاع ال 1900……شو تحليلك للسوق؟؟ و هل هذا ضغط على الاسهم للتجميع؟ و شو نقاط الدعم القويه لسهم السوق ……………… و شكرا
تسلم اخوي رد الجميل ,,بارك الله بك ولك وانت ايجابي وانت ذهب المنتدى وماذا تتوقع لحركة السوق في هذا الشهر والى اي حد او رقم يصل المؤشر في 8
بارك الله فيكم جميعا وبارك في تحليلاتكم الدافعه لنا
بارك الله فيك محللنا