بسم الله الرحمن الرحيم

وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….

485 thoughts on “الإبحار الى أعالي البحار ،،،، الجزء الثالث+الرابع

  1. استغرب حقا انه عندما كنت اقول امريكي واسيوي قبل اشهر كان الاخ رد الجميل وغيره من الاخوة لايوافقونني متابعة الاسواق العالمية واجد الان اننا بدأنا بتحليل الداو في صفحات المنتدى
    نعم اخواني الداو هو من يقود العالم ولكني اختلف هنا مع اخي رد الجميل بان الاحد سيكون اخضر فعلى الاغلب سيستمر الهبوط الى 1790 والافضل عدم الدخول الاحد وربما عدم الدخول الى الاسبوع الاخير من رمضان
    تحياتي للجميع

  2. اخي رد الجميل
    اللي شاري سهم الاتحاد العقاريه..شو بتنصحه يوم الاحد؟؟يبيع عند الافتتاح؟؟ام الاحتفاظ بالسهم
    اتمنى اعرف شو رايك لانو الموضوع بيهم كتير من المستثمرين…
    وشكرا لك مقدما

  3. هل تتوقع سوقنا سيفتتح على هبوط غدا وان افتتح على هبوط على كم نطلب سهم السوق

    والاتحاد العقاريه وارابتك خصوصا

    وفقك الله لما يحبه ويرضى

    أخي اذا لم يتراجع المؤشر دون 1820 في بداية الجلسة فاطلب على الإغلاق السابق

Comments are closed.