بسم الله الرحمن الرحيم

وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….

485 thoughts on “الإبحار الى أعالي البحار ،،،، الجزء الثالث+الرابع

  1. البارحه عرفنا بأن ولد اخونا رد الجميل ظهر من العناية وان اجريت له عملية بعد الحادث والحين حالته مستقره وان شاء الله اليوم بعض الاخوان بيتصلون فيه علشان نعرف اخر اخبار ابنه

  2. والله شغله ياصاحبي

    اشترينا من توصياكم على المشكوف وكثرنا هالمره على امل بيرتفع

    شوه تنصحني ياخوك

    انا متورط باكثر من 2 مليون مشكوف

    مشكلتك هذه
    نعم اقولها بمنتهى الصراحة

    لف الردود رد رد و ابحث لي على توصية واحدة للشراء عالمكشوف
    نار المكشوف لن يحترق بها الا صاحبها
    نصيحة اخوك بو أحمد كالتالي
    1. الخسارة اللي بتحصلها خليها درس مدفوع الاجر كي لا تدخل المكشوف مجددا
    2. اسواق العالم بدأت ترند هابط واضح يعني تخلص من اغلب المكشوف اول التداول و خلي راس مالك و شوية مكشوف تصرفه في اي ارتداد تصريفي قادم
    هاللي اشوفه
    ممكن يكون غلط او صح .. النار نارك و القرار قرارك
    MarketWatch – Stock Market Quotes, Business News, Financial News
    موفقين

Comments are closed.