بسم الله الرحمن الرحيم

وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….

485 thoughts on “الإبحار الى أعالي البحار ،،،، الجزء الثالث+الرابع

  1. تحليل جلسة الأحد 25/10/2009 وتوقعات الإثنين
    افتتح السوق الجلسة على فجوة علوية على 2271 وهي اول مقاومة أشرنا اليها في تحليلنا السابق وبعد جني ارباح الى 2257 عاد ليرتفع الى 2286 ثم تراجع الى 2260 وأغلق على 2263 .
    يمكن اعتبار ما حدث اليوم من وصول الى 2286 هو إكمالا لموجة أولى من موجة الإرتفاع التي بدأت يوم الخميس من 2207 ثم بدأنا موجة تصحيحية فرعية لهذه الموجة قد تتراجع بالمؤشر الى أي من الأهداف التالية 2252-2244- ثم يعاود المؤشر الإرتفاع وعندها خصوصا في الهدفين الأخيرين نكون قد أغلقنا الفجوة العلوية .
    اذا تداول المؤشر يوم الإثنين فوق 2263 وهي قيمة إغلاقه يكون قد تجنبنا إحتمال تشكل وتد هابط كما يلاحظ في الشارت وسيكون على المؤشر عندها اختراق 2297 المهمة لفتح الطريق للمؤشر للصعود مرة أخرى الى 2408 في الأيام القادمة .

    بالتوفيق لكم جميعا .

Comments are closed.