بسم الله الرحمن الرحيم
وعلى بركة الله نفتتح الجزء الثالث من الموضوع والذي يعتبر إستمرارا للموضوع المتجدد من 10/5/2009 بجزئيه الأول والثاني الذين اغلقا لتجاوز الزيارات لكل منهما اكثر من 50000 مشاهدة. حسب تعليمات المنتدى يتم إفتتاح موضوع جديد نستكمل فيه ابحارنا … ونضع لكم روابط الأجزاء السابقة لمن أراد المتابعة من البداية ….
اخي رد الجميل ممكن شارت موجي لشارت مصرف عجمان ترى عقدني
وكل يوم اقول شكو ماكو ؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن اليوم يستغلوا كلام مديره بالمقابلة التلفزيونية ويرفعونه ام لم يشبعوا تجميع بعد
أخي العزيز بوعمر بارك الله فيك وفي ميزان حسناتك إن شاء الله
استاذي الفاضل كم تتوقع مدة التصحيح وحدوث الارتداد للنطلق الى اعالي البحار ؟
رايتك بيضه يا بو عمر وعمرك ما بخلت علينا من مشاركاتك الكريمة
بارك الله فيك ابو عمر وكثر الله من امثالك
الاستاذ القدير رد الجميل السوق الى اين وانت خبير بعد كل اقلاع هبوط وبعد كل هبوط أقلاع هل الوجه اتيه 2200 وشكرا لك على المجهود الجبار ولك التحية