الاكتتاب العام في “تعليم” سيكون مفتوحاً أمام مواطني الإمارات

Apr 7, 2007 – 03:37 –

ابوظبي/ “تعليم” / الاكتتاب العام

أبوظبي في 7 ابريل / وام/ أعلنت لجنة مؤسسي شركة النهضة العالمية للتعليم “تعليم” شركة مساهمة عامة (تحت التأسيس) أن الاكتتاب العام في أسهم الشركة وطبقاً لنظامها الأساسي سيكون مفتوحا أمام مواطني دولة الإمارات والجنسيات الأخرى حسب ما حدده القانون .وقال سعادة سعيد عبدالله ناصر الجنيبي رئيس لجنة المؤسسين رداً على العديد من الاستفسارات التي ترد للشركة يومياً أن الاكتتاب العام للشركة أن نشرة الاكتتاب ستراعي عددا من الفئات أهمها فئات المتقاعدين والمعلمين والهيئات والجمعيات الخيرية والشركات والجهات ذات العلاقة بقطاع التعليم في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي .

ويذكر أن شركة النهضة العالمية للتعليم ستكون أول شركة مساهمة عامة متخصصة في مجال التعليم العام والعالي وستوفر برامج دراسية بدءاً من مستوى الروضة إلى الشهادة الجامعية وذلك طبقاً لاستراتيجية وخطط تعليمية متقدمة ومتطورة ومرتبطة ببعضها بعضا ومتكاملة بصورة دقيقة .

ولفت الجنيبي الى ً أن الاستثمار في التعليم يختلف عن غيره من المجالات فهو استثمار متواصل ويخدم الحاضر والمستقبل وله أبعاد استراتيجية لها مردود اقتصادي واجتماعي دائم.

وسيتم طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام خلال شهر يونيو القادم وذلك طبقاً للجداول الزمنية والمواعيد التي حددتها وزارة الاقتصاد وهيئة الأوراق المالية والسلع بالدولة .

/ وام / ش /ز 32 15

9 thoughts on “اكتتاب عام جديد…. “” تعليــــــــــــــــــــــم””

  1. محد يودي عياله مدرسه خاصة الا اذا عنده فلووووس

    بعدين شي مدارس خاصة كثيره بكل اماراه بالامارات

    والواحد يختار المدرسه على قد فلوووسه

    بالمدارس الحكوميه التعليم بلاش

    أخي العزيز بعد هذا الأكتتاب ماشي ببلاش لاحكومي ولا خاص الكل بيدفع

  2. محد يودي عياله مدرسه خاصة الا اذا عنده فلووووس

    بعدين شي مدارس خاصة كثيره بكل اماراه بالامارات

    والواحد يختار المدرسه على قد فلوووسه

    بالمدارس الحكوميه التعليم بلاش

  3. الله يستر من رسوم التعليم بعد هذا الأكتتاب أكيد التعليم مابيكون البلاش ولا من وين بحققون أرباح أنا شخصياً ضد هذا الاكتتاب الذي لم تدرس عواقبه المستقبليه على الأسر ذات الدخل المحدود بلله عليكم من معى هذا الأكتتاب

Comments are closed.