فقط بهذه الاسعار ………………………
من 1 الى 3 قطع = 200 درهم فقط للحبة
من 4 الى 10 قطع = 195 درهم فقط للحبة
اكثر من 10 قطع = حسب الاتفاق
الشحن داخل الامارات من 20 – 30 درهم حسب المكان والعدد
لمزيد من المعلومات التواصل على الخاص
او الموبايل 6789229 – 050
او البريد الالكتروني abd_bd@hotmail.com
كن في الدنيا كأنك غريب … أو عابر سبيل
هلا خزي عرناني ….
العفو اخوي
اما بخصوص الاستفسار فاليك التالي :-
اذا كنت تريد ان تلقط اشارة معينة فيجب عليك اولا ان تقوم بتركيب اكسس بوينت خارجي في المكان الذي سيتم ارسال الاشارة منه وفق زوايا معينة وارتفاع لكي يكون مساره واضح ومكشوف قدر الامكان … حيث ان سعر الاكسس بوينت الخارجي غالي ودوره هو توزيع الاشارة الى ابعد مدى
الان جاء دور الجهاز الذي سيستقبل الاشارة ويجب ان تقوم باخذ لاقط او بمعنى اخر انتينا خارجي بقوة 21 دي بي لكي تستطيع التقاط الاشارة الصادرة من الاكسس بوينت علما ان هذه المنظومة مكلفة نوعا ما في حدود 5000 – 6700 درهم
اما اذا كنت ترغب بالتقاط اشارات عشوائية ولكن ليس بهذا البعد الذي تقصده يعني صعب التقاط الاشارة ولكن يتم عن طريق وضع انتينا خارجي بقوة 21 دي بي وهو غالي حيث يكلف تقريبا 2300 درهم وتضعه في مكان عالي يمكن ان يغطي ما بين 2 الى 5 كيلو حسب لارتفاع ونوعية السلك المستخدم في التوصيل .
وهناك منضومة اخرى تعتمد على مرسل موجه شبيه بالدش الذي يستقبل القنوات ولكن هذا يتطلب خبير لتركيبه نظرا لانه يعتمد على التوجيه بالدرجات واختلاف درجه واحد قد يضيع الاشارة …….[/COLOR]
اخوي انا اشتريته من شهرين تقريباً واستخدمته ومازلت بس كنت انوه انه سعره الأصلي ارخص بكثير من الي انته حاطنه
العفو
بصراحه جهاز عجيب وانا يربته بنفسي ماشاء الله عليه كيف يلقط ^_^
والحين اتريا الانتينا
والله يوفقك ياخوي حربى في تجارتك..
يعني هذا بس حق لاب توب واحد؟؟؟ ولا كمبيوتر واحد؟ يعني ما اقدر احطه في اي مكان والكل يقدر يشتغل عليه نحن عندنا ثلاث اشخاص شغالين على الاب توبات
يعني محتاين لك واحد جهاز اذا نبى نشتغل في نفس الوقت؟؟ صح جيه؟