بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتراحي هو

انه في حال كتابة موضوع جديد ظهور الاعلان الصغير الاجباري بالضغط على موافق بالتذكير بقوانين المنتدى مثلا مع ذكر الشروط في حال وضع اعلان بيع مثال ان يطلع اعلان صغير قبل الكتابة بتذكير العضو بوضع رقم هاتفه وشروط المزاد مثلا يعني بقوانين كل قسم للتذكير حتى اذا تم حذف او تعديل اي موضوع يكون للعضو حجه ^_^

وانا اتمنى هالشي في قسم البيع والشراء عامة لان في بعض الناس تعرض شي وتحرق اعصاب الاعضاء وخاصه اذا كان السعر مغري وييلس العضو بالساعات يتريا العضو يدخل عسب يتفق معاه فاتمنى الادارة تشوف وتدرس هالموضوع ويكون هالنظام على كل الاقسام حسب شروط وقوانين كل قسم

اخوكم شخصيه مهمه

6 thoughts on “اقتراح وارجوا مشاركة الأعضاء ؟!؟!؟!

  1. صدقك والله واعتقد تنفيذ الفكره سهل بس تعتقد كم واحد بيطبق؟

    المشكله في ناس يكتبون بالاقساط بحجة ترك الكرة في ملعب الشاري يعني دايما يجبرك تسأل وتسأل لغاية مايشوف انك فعلا جاد يعطيك السعر اللي في راسه ويقولك هذا سعري النهائي!

    يعني انت تحرق اعصابك عالفاضي

    ياخي انت اعرض بضاعتك مع كامل التفاصيل والصور واختصر الموضوع

    ياريت الموضوع يطبق بسرعه واللي يخالف ينحذف موضوعه بدون سابق انذار

    وشكرا

  2. اخوي موضوع حلو بس نحن في ( زمن السرعه ) اظني هالشي بيكون فيه تأخير بسيط للعضو او الزائر لكن تعرف شي شباب ما يحبون العرقله واظني موضوع (القوانين) مثبت في القمه والكل دخله . واظني اول ما الشخص يسجل في المنتدى تطلعلك شروط التسجيل في المنتدى وتدق على موافق وهذا الشي يكفي .

    الحلو انه الشخص يدخل في اي قسم مثلا اول ما يدخل قسم السيارات على طول تفتحله صفحة القوانين ويدق على موافق والتذكير هذا يكون مره واحده فقط لكل شهر او في حالة تحديث القوانين .

    والسموووحه

    الغالي انا اقصد وقت طرح موضوع يديد يوم بتكتب موضوع يديد تطلعلك شاشة التذكير مثل ما الحين تطلعلك شاشه الدعاية وتضغط اكس عسب تغلقها عسب راحة الاعضاء مب كل مره بنيلس نذكر الاعضاء بذكر ارقام تلفوناتهم وسعرهم بعد هم مب صغار نقلهم ^_*

  3. اخوي موضوع حلو بس نحن في ( زمن السرعه ) اظني هالشي بيكون فيه تأخير بسيط للعضو او الزائر لكن تعرف شي شباب ما يحبون العرقله واظني موضوع (القوانين) مثبت في القمه والكل دخله . واظني اول ما الشخص يسجل في المنتدى تطلعلك شروط التسجيل في المنتدى وتدق على موافق وهذا الشي يكفي .

    الحلو انه الشخص يدخل في اي قسم مثلا اول ما يدخل قسم السيارات على طول تفتحله صفحة القوانين ويدق على موافق والتذكير هذا يكون مره واحده فقط لكل شهر او في حالة تحديث القوانين .

    والسموووحه

Comments are closed.