السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب استفسر عن مشروع الغدير

افيدوني جزاكم الله خير

3 thoughts on “افيدوني بخصوص مشروع الغدير

  1. أعلنت شركة صروح انه من المتوقع الانتهاء من مشروع الغدير في عام 2011 بكلفة إجمالية تبلغ 11 مليار درهم ولترتفع بذلك حجم استثمارات الشركة في المشاريع التي تقوم بتنفيذها إلى 45 مليار درهم حتى الآن. وبعد مشروع الغدير احد اكبر المشاريع التي تنفذها صروح بعد مشروع شمس أبوظبي ويقع بين مدينتي أبوظبي ودبي، ومن المتوقع ان يوفر السكن لأكثر من 18 ألف نسمة، ويمتد على مساحة 3 ملايين متر مربع.

    وقال مسعود العور المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة صروح العقارية ان الشركة ملتزمة بتسليم المشاريع التي تنفذها في الوقت المحدد، مؤكدا ان ارتفاع أسعار مواد البناء لم يؤثر سلبا على الشركة بل العكس فقد تضاعفت طلبات الشراء من قبل العملاء لامتلاك وحدات سكنية في مشاريع الشركة. وأوضح العور خلال افتتاح مركز مبيعات جديد للشركة في أبوظبي انه تم بيع كامل وحدات المشاريع التي تنفذها الشركة ومنها مشروع حدائق الغلف والسريا وتالا تاور، فيما تلقت الشركة طلبات شراء كثيرة من مستثمرين للحصول على وحدات في مشروع الغدير.

    وكرر العور التأكيد على ان ارتفاع أسعار مواد البناء لن يكون له تأثير على موعد تسليم الوحدات للمستثمرين في جميع المشاريع التي تنفذها الشركة، مشيرا إلى ان افتتاح مركز المبيعات في أبوظبي سيمكن جميع المستثمرين من الاطلاع على مشاريع الشركة وإتمام عملية الشراء من خلال المركز دون تحمل اية أعباء إضافية.

    وقال العور انه وضمن جهود الشركة المتواصلة لتلبية احتياجات المستثمرين والسكان والمساهمين على حد سواء، يتم في مركز المبيعات عرض نماذج لأبرز مشروعات صروح المتميزة ومنها مشروع «بوابة شمس أبوظبي» ومشروع «الغدير» ويهدف مركز المبيعات الجديد إلى تعزيز فهم الناس للمشاريع التي تطورها صروح وذلك من خلال طاقم المبيعات الذي يتمتع بمستوى عال من المهنية والذي سيكون على أهبة الاستعداد لتقديم المعلومات المفصلة عن كل مشروع من مشاريع صروح.

    وتبدأ زيارة مركز المبيعات بالمحطة الأولى التي يعرض فيها مشروع «شمس أبوظبي» بعناصره الستة «بوابة شمس أبوظبي، حي المسرح، حي المارينا، سنترال بارك، الممرات الساحلية، القنوات المائية». تتضمن المحطة الثانية زيارة الصالة المخصصة لمشروع «الغدير» حيث يعرض نموذج لهذا المشروع والعديد من الصور المأخوذة له. اما المحطة الثالثة، فقد تم تخصيصها لمشاريع «سرايا» و«حدائق الغولف» و«تالا تاور» لتتبعها المحطة الأخيرة والتي تتضمن معلومات مفصلة عن إسهام والتزام شركة صروح العقارية بخطة أبوظبي 2030.

    ومن المشاريع التي يتم عرضها في مركز المبيعات: «بوابة شمس أبوظبي» وهو مجموعة من ثمانية أبراج تقع عند مدخل مشروع «شمس أبوظبي» الضخم، ومشروع «الغدير» وهو مشروع متعدد الاستخدامات يقع في سيح السديرة بين أبوظبي ودبي.

    مشاريع صروح

    ـ مشروع شمس أبوظبي، ابرز مشروعات الشركة ويقع على جزيرة الريم وتبلغ تكلفته 25 مليار درهم، وهو عبارة عن مدينة جديدة متكاملة مصممة لإسكان 000,55 نسمة، تتميز هذه المدينة بخضرتها الدائمة بفضل القنوات المائية والحدائق المصممة حسب أعلى مواصفات وممارسات التخطيط العمراني العالمية، وتوفر امتداداً للطبيعة الخضراء التي تمتاز بها أبوظبي.

    ـ مشروع «حي البوابة» الراقي المؤلف من ثمانية أبراج ويقع عند مدخل مشروع شمس أبوظبي. لقد أصبح هذا المشروع علامة بارزة في التصميم العمراني على مستوى العالم. يضم «حي البوابة» وحدات سكنية وتجارية ومتاجر، وتبلغ تكلفته 11 مليار درهم إماراتي، وتم تصميمه ليكون مدخلاً إلى شبه الجزيرة من جزيرة الريم، كما يتضمن المشروع برج «سكاي تاور» بارتفاع 74 طابقاً، ومن المتوقع ان يصبح عند اكتماله، قمة في الفخامة لقاطنيه من السكان وأصحاب المكاتب ومرتادي المحلات.

    ـ مشروع الغدير، ويقع في منطقة سيح السديره بين مدينتي أبوظبي ودبي، ويتوقع ان يوفر السكن لأكثر من 18000 شخص، يمتد المشروع على مساحة 3 ملايين متر مربع، وهو مجمع متكامل يوفر المساكن بأسعار معقولة ويمتاز بسهولة الوصول منه إلى كافة مراكز الأعمال الكبرى والمطارات والمرافئ في الإمارات العربية المتحدة

  2. “الغدير”
    والواقع في منطقة سيح السديرة على الحدود بين أبوظبي ودبي، بلغ المساحة الإجمالية لهذا المشروع ذي الاستخدامات المتعددة 3 ملايين قدم مربعة، وقد صمم لتسهيل شؤون الحياة على العاملين في دبي وأبوظبي وفي المناطق التجارية والصناعية الكبرى المحيطة بالمشروع.

Comments are closed.