السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ..انا اتعرض لشي مب طبيعي..ويمكن غيري يتعرضون له وهم ساكتين..أنا انسانة حقانية والغلط غلط وماشي مواطن مب مواطن..مب مشكلة..بس معقولة الانسان فقير او غني كان..يسكت عن حقه؟

القصة وما فيها إن شركة الإمارات لتعليم القيادة المفروض تكون شركة مساعدة للمواطنين أو غيرهم..مب شركة مادية و اسلوبهم سيء وماعندهم احترام للزبون؟!!

هذه نبذة من الرسالة اللي طرشتها للشركة اليوم..توصف شو اتعرضت له… وانتوا افتوني يا جماعة…..

الملاحظة الاولى هي عدم وجود روح الترحيب و حسن التعامل من قبل الموظفين الذين يقومون فقط بواجبهم كأداة لا تتفاعل مع الطرف الآخر ” الزبون” . وتصعيب الخدمات عن طريق عدم ذكر الفرص والإمكانيات المتاحة لظرف كل زبون. وأنا على يقين بأن هم يتكبدون الكثير من خلال تعاملهم مع شريحة كبيرة من الناس منهم المتعلم وغيره ولكن التعامل بكبر و وجه عابس أمر غير مستحب من قبل الزبون الذي بدوره يشعر بأن الموظفين يمنون عليه وكأن هم الذين يدرسون الطلبة بحاسبهم الخاص.

الملاحظة الثانية والتي أثارت حنقي وجعلتني أفكر جديًا بسحب أوراقي من شركتكم وعدم إتمام الدروس هو وجود بعض القوانين الغير ملائمة مع اعترافي بأهمية هذا القانون .

* قانون تغيير المواعيد أو الدروس يجب أن يكون قبل 24 ساعة وإلا سيكون هناك غرامة .

القانون المذكور قانون يجبر المتقدم للتعليم على الانضباط وعدم التهاون بالمواعيد . و ملاحظتي إن بعض الظروف تأتي فجائية ولا تختار وقت معين “24 ساعة” لكي يستطيع الانسان بعث رسالة بريد الكتروني أو فاكس لشركتكم. ناهيك عن تصعيب الموضوع على الذين لا يملكون القدرة بارسال رسالة عن طريثق الانترنت أو الفاكس. أم مسألة الغرامة أنا شخصيًا اعتبرها مسألة مادية بحتة تجعلني اقلل من تقديري لشركة الإمارات.

هذه الشكوى أتت بعد ثاني مرة اعتذر فيها عن الحضور وأنا سأسرد القصة وانتم خير حكم والله عليكم شهيد.

– المرة الأولى اعتذار عن حضور احد الدروس المخصصة لي بساعة متأخرة من الليل لإصابة ابني بحمى شديدة واضطراري للبقاء معه إلى الصباح في المستشفى. وما فاجأني اتصال من قبل شركتكم واعلامي بأن موعدي تغير ولكن مع وجود جمل غير لائقة من قبل موظفتكم التي نست بأنني امرأة وأم ولست طفلة في مدرسة ، الجمل كانت من قبيل “ هذا لا يجوز ونحن بس هذه المرة بنعديها” وسؤال الموظفة بطريقة غير لائقة عن عدم سبب حضوري. اعتقد بأنني أنا من ادفع رسوم دراستي وصاحب المال هو الذي يطلب خدماتكم وليس انتم من تملون عليه الأوامر. والشركة تتمنى رضى زبائنها وليس العكس.

– المرة الثانية اليوم بتاريخ 2008-09-25
وجود درس من دروس التي تستلزمني لاخذ الامتحان الأول للباركنج علمًا بأنني عديت التقييم بدرجة “امتقدم جدًا” ولكن يتوجب أخذ بعض الدروس الإضافية . ودرس اليوم 6:55 صباحًا. واليوم صباحًا تعرضت لظرف طارئ فجرًا ولي الأحقية بأن احتفظ بسريته كحق شخصي، ولم استطع الحضور فاتصلت للشركة ولم أجد جوابا كالعادة فقررت بعث ايميل رغم معرفتي بالقانون ولكن القدر يتدخل بنا ولا نتدخل نحن به ونختاره. وطلبت في الايميل عدم محاولة الاتصال بي اليوم . ولكن شركتكم الكريمة تريد فقط إسماع زبائنها بعض الكلام الغير الطيب وعكس صورة سيئة عنكم . فقامت احدى موضفاتكم بالاتصال لي مرارا وتكرارا لاكثر من خمس مرات. فقررت الرد رغم ظرفي وكل ما سمعته هو ان عذري وظرفي لا يهم فقط هناك غرامة. هذه شكوتي لم أقدمها رسالة لعجزي أو خوفي من المواجهة الفعلية مع من يهمه الأمر ولكن لظرف خاص بي.

وهذا اللي يصير لي……وكل مكان ما اسكت عن حقي اذا حد غلط علي ولو كلامه صح لازم الانسان يتكلم بأدب مع غيره ..بس انا سكت أول مرة واشوف إني كنت غلطانة

في حد غيري يوافقني الراي؟

رايكم يهمني يا جماعة ..لأا تردوني تراني برمس برمس اليوم رسالة وباجر مواجهة ان شاء الله والحق في النهاية بيظهر وان انا غلطانة تراني بكمل بس المهم اللي يتعدا على انسان آخر باسلوب او كلام ماله داعي..بياخذ يزاه…

اختكم

خدلج

7 thoughts on “افتوني بشركة الإمارات للقيادة..!!

  1. اخ بس اخ!!! لو كنت مكانج … مع احترامي في ناس ما ابوز وباهم التفاهم .. لازم اتينهم من فوق عشان يعاملونج بأدب .. دافعي عن حقج اختي ..

    اول شي لو مكانج .. ما بجعلها مجال تعق هالرمسه .. او تفكر تعاملني بقلة احترام “هذا لو كنت مكانج” .. اول ما تتعدى حدودها وياج .. اسأليها عن اسمها .. “اكيد بتقفط” عقب قوليلها حوليني عالمدير المسؤول مالج ودواج عندي … “صدقيني بتتغير 180 درجه” .. ولو تمت علي اسلوبها .. ما بوصيج عاد .. طلعي حرتج كلها هالمدير او المديره المسؤوله .. شوفي كيف مشكلتج بتنحل .. وعقبها بتشوفين الاحترام من كل الموظفين ..

  2. انا اقول من حقج الاحتجاج والتقدم بشكوى للجهة او المكتب المسؤول في الشركة و في حال عدم رضاك عن ردة فعلهم تجاه الشكوى

    لا تسكتين ابدا .. انتي دافعه بيزات وطالبه خدمة فوين المشكلة او السبب اللي يخليهم يتعاملون بتعالي او بقلة أدب

    انتي على حق ماعليج من حد .. واصلي

  3. واللــه زين سويتي ,, أنا انقهر من الناس إلي أبدا ما يشتكون ولا يسوون شيء ,, بس يدفعون و يطوفون و يسكتون عن حقهــم ,,, لا تسكتين عن حقج إختي ولا تسويلهم سالفة و إلي تسوينه صح 100% ,, و بالنسبة للشركة ,,, كلامج صحيح ,, معاملتهم أبدا مب لائقة و كل همهم البيزات .

  4. الحين …… الناس تشوف المواطن جنه شنطة فلوس يبغون يمصون دمه وحليله هو لاله ولا عليه

    والله يعينج ويعين كل المظلومين

Comments are closed.