لا يا اخوي هم كانوا يبون يبيعونه على 4 ولكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن سوقكم و الدمار خربوا الطلعة سوق الدمار عفوا أقصد اعمار المالي
رشينا ابار اليوم …. شو صار معاكى ؟؟ اشوف ناس منتظره تبيع فوق ال 5 لا يا اخوي هم كانوا يبون يبيعونه على 4 ولكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن سوقكم و الدمار خربوا الطلعة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 69 ( الأعضاء 17 والزوار 52) business woman , romepalaces , مضارب مغامر , فارس دبي , mlotfy , Leadership , دبور , hamad1010 , mmakki , غسان محمد , mohamed atteya , فارس الميدان , المارد , طواش , مليونيرة مساااااااااااء الورد لكل الجماهير المحتشده
في حديث ضعيف قال عنه الألباني ضعيف جدا وهو حديث : ” إياكم وخضراء الدمن قالوا: يا رسول الله وما خضراء الدمن؟ قال: المرأة الحسناء في المنبت السوء ” … ما ادري ليس في مرات كثيره أعتقد أن سهم إعمار يصح أن يقال عنه ” خضراء الدمن ” ….
سوق الدمار عفوا أقصد اعمار المالي
لا يا اخوي هم كانوا يبون يبيعونه على 4
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن
سوقكم و الدمار خربوا الطلعة
business woman , romepalaces , مضارب مغامر , فارس دبي , mlotfy , Leadership , دبور , hamad1010 , mmakki , غسان محمد , mohamed atteya , فارس الميدان , المارد , طواش , مليونيرة
مساااااااااااء الورد لكل الجماهير المحتشده
” إياكم وخضراء الدمن قالوا: يا رسول الله وما خضراء الدمن؟ قال: المرأة الحسناء في المنبت السوء ” …
ما ادري ليس في مرات كثيره أعتقد أن سهم إعمار يصح أن يقال عنه ” خضراء الدمن ” ….