إعمار العقارية: أرباح الربع الرابع ستكون قريبة من أرباح الربع الثالث والايرادات من “اعمار المدينة الاقتصادية” في السعودية ستبدأ بنهاية عام 2008

أرقام 17/12/2007
توقع عارف الأميري، مدير علاقات المستثمرين في شركة “اعمار العقارية”، أكبر شركة تطوير عقاري في المنطقة، أن تحقق الشركة أرباحا صافية خلال الربع الرابع مقاربة لتلك التي حققتها الشركة خلال الربع الثالث من هذا العام. وتطرق الأميري إلى أزمة الرهونات الأمريكية قائلا بأنها لن تؤثر على أرباح إعمار للربع الرابع من السنة الجارية (2007).

وكانت شركة “اعمار” حققت أرباحا بلغت 1560 مليون درهم خلال الربع الثالث من هذا العام منخفضة بنحو 4 % عن الارباح المحققة لنفس الفترة من عام 2006، وذلك جراء انعكاس أزمة الرهونات العقارية على شركتها التابعة هناك.

ونقلت نشرة “دو جونز” عن المسئول في شركة اعمار قوله أن الشركة تتوقع أن تحقق مابين 60 إلى 70 % من ايرادتها من مشاريع خارج دبي خلال عام 2010، كما توقع أن تبدأ الشركة بجني ايرادات من شركتها التابعة في السعودية “اعمار المدينة الاقتصادية” بنهاية عام 2008.

وأضاف عارف الأميري” إن حجم توسعات إعمار خارج أراضيها يحتاج إلى تمويل، وسنلجأ إلى الإقتراض بما لا يتعدى نصف ذلك (50%)”.

2 thoughts on “اعمار العقارية :أرباح الربع الرابع ستكون قريبة من أرباح الربع الثالث

  1. هذا الخبر قديم وليش الاعادة اليوم ؟

    الظاهر يبون يضغطون السوق مع اخر يوم تداول بس هيهات صمد اعمار امام موجة البيع المكثفة اليوم وبجداره وبصراحة السوق لولا الاجازة لكسر 6000 اليوم.

Comments are closed.