بسم الله الرحمن الرحيم

دبي للاستثمار

• مؤشر الماكد MACD : انفراج ايجابي ( مستوى الايجابية ضعيفه ) وينتظراختراقه خط الصفر مع تزايد الكميات المتداوله عليه . هناك تصريف على السهم لذا ننصح بعدم التعجل بالدخول لحين تحسن المؤشرات .

• مؤشر القوة النسبية RSI : عكس اتجاهه الهابط بجلسة اليوم عند مستوى 40 % . ( ايجابي نوعا ما ) لابد من تأكيد هذه الايجابية بجلسة الغد وبعد غد . ( ايجابي لكن مع حذر )

• مؤشر الستوكاستيك stochastics: سلبي حتى الآن عكس اتجاهه إلى الهبوط. ( سلبي )

• مؤشرالتدفق النقدي MFI : تحسن لكن يميل إلى السلبيه أكثر المطلوب تداول كميات اكثر (سلبي )

• مؤشرات اخرى مهمه تقاطع المتوسطات المتحركة الثلاث EMA ( 4 – 9 – 18 ) يوم : لم يعطي اي اشارة أو لتقاطع منوسط المتحرك EMA 4 ايام للمتوسطين EMA 9 و 18 يوم .

يتواجد السهم حاليا اسفل جميا المتوسطات المتحركة البسيطة 5- 10 وهو مؤشر سلبي جدا . اختراق السهم مستوى 4.60 و مستوى 4.62 ومن مستوى 4.66 يعيد السهم للايجابية ( نوعا ما ) والاغلاق فوقه يؤكد ايجابيته وتتحول المؤشرات إلى الايجابية نوعا ما ….ما يحتاجه السهم حاليا هو الاغلاق فوق مستوى 4.66 ومن ثم محاولة اختراق 4.70 .

لتحقيق شروط الارتداد وتقاطع المتوسطات المتحركة ( 4 – 9 – 18 ) لابد من اختراق مستوى 4.66 بحيث يتزامن هذا الاختراق زيادة الكميات المتداولة حتى نستطيع القول بأن هذا الارتداد حقيقي .

مستويات دعم مهمه :

أولا : 4.50 هااااااااام جداااااااااااااااااااااا . يفضل وقف خسارة في حال كسر هذا المستوى وانتظار السهم في مستويات 4.40 ( مثل مؤشر فيبوناتشي 50 % ) من ثم بجزء من السيوله عند مستوى 4.30 ( م ؤشر فيبوناتشي 38 ) لا ننتظر هذا السيناريو لكن لابد من الحذر في التعامل مع هذا السهم .
ثانيا : 4.46.
ثالثا : 4.40.

مستويات مقاومة في طريق الارتداد :

أولا : 4.66
ثانيا : 4.72 . تأكيد ايجابية السهم وجاهزيته للانطلاق لاختراق المقاومة التالية 3.20 وهي عودة للمسار الصاعد
.

ننصح بمتابعة السهم حاليا وعدم المخاطره بالدخول ضمن هذه المستويات . المؤشرات اليومية والاسبوعيه غير مطمئنه لحين تجاوز المقاومات المذكوره اعلاه .

نسأل الله التوفيق للجميع

9 thoughts on “اعمار – اتحاد العقارية – ابار – الخليج للملاحه – املاك

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

    اتحاد العقارية ….اغلاق رائع

    الخليج للملاحه ….إشارة دخول اغلاق اليوم لا بأس به ….السهم عاد لليتداول فوق ترنده الصاعد ….السهم مقبل على ارتفاع جميل مبدئيا الهدف 1.35 تجاوز هذه النقطة قد يصل إلى 1.38 .

    اعمار …..قريبه جدا من اشارة الدخول فعليا اشارة الدخول بتجاوز 10.95 ومرتبطه بزيادة الكميات المتداولة

    دبي الاسلامي …..اشارة دخول متسطة القوة مرتبطه بزيادة الكميات المتداولة

  2. السلام عليكم اخي ارباب

    تحية خالصة من القلب لك مبدعنا ارباب ….ارجوا ان تعذروني فسبب طلبي إلغاء التثبيت هو بدواعي السفر خوفي عدم تمكني من التواصل معكم خلال تلك الفتره ….. عموما اعدكم بمجرد وصولي إلى ارض الوطن نحدث البيانات المتعلقة بجميع الاسهم التي تم التطرق لها ….

    لكم مني اجمل تحيه

    شكرا على مشارعرك الطيبة اخي ارباب وجميع الاخوة …..
    اتوصوني على شي ….تامروني امر ….
    البلاد الي بروح له فيه فستق حلبي

    سفرة موفقة ان شاء الله أخوي فيصل…وشكرا على تحليلاتك القيمة…
    وما عليك أمر…ييب لنا فستق حلبي….

  3. قمنا بتثبيت الموضوع لنشر الفائدة للجميع لاكن سوف نقوم حسب طلب استاذ فيصل بألغاء تثبيت الموضوع

    ارباب

    السلام عليكم اخي ارباب

    تحية خالصة من القلب لك مبدعنا ارباب ….ارجوا ان تعذروني فسبب طلبي إلغاء التثبيت هو بدواعي السفر خوفي عدم تمكني من التواصل معكم خلال تلك الفتره ….. عموما اعدكم بمجرد وصولي إلى ارض الوطن نحدث البيانات المتعلقة بجميع الاسهم التي تم التطرق لها ….

    لكم مني اجمل تحيه

    شكرا على مشارعرك الطيبة اخي ارباب وجميع الاخوة …..
    اتوصوني على شي ….تامروني امر ….
    البلاد الي بروح له فيه فستق حلبي

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاستاذ العزيز ارباب

    شكرا لهذه الثقة الغالية وتثبيت الموضوع وهو من طيب كرمكم علينا ….
    بإذن الله استمر في وضع التحليل للاخوة الاعضاء وزوار منتدى الإمارات للأوراق المالية .. كما اتمنى مشاركة اخواني المحللين في هذه المهمه الشاقة في هذا الوضع المحرج للمؤشر العام …. أسأل الله أن يوفقني لما فيه الخير .

    هذه هي مستويات الدعم والمقاومة للسهم ولابد لنا أن نضعها اخوي ارباب وإلا سأكون قد خرجت من الاطار العلمي للموضوع …. بإذن الله الفال لك بس السهم يخترق 1.35 نشوف السهم عند نقطة تعجبك بس في وقته …. السهم مع اغلاق اليو اعطى اشارة دخول لكن نريد أن نتأكد منه بجلسة الغد …. نريد أن نتأكد هل كان الهدف تصريف للآسف هذي كانت اشارة السهم نهاية الجلسة حيث واجه السهم تصريف بين 1.31 – 1.29 ….. نسأل الله التوفيق للجميع .

    لي طلب اذا كان ممكن عدم تثبيت الموضوع .
    بارك الله فيك

    قمنا بتثبيت الموضوع لنشر الفائدة للجميع لاكن سوف نقوم حسب طلب استاذ فيصل بألغاء تثبيت الموضوع

    ارباب

Comments are closed.