اعتماد دمية «صقر» في فعاليات شرطة دبي اعتمدت القيادة العامة لشرطة دبي أمس نموذج دمية «صقر» في جميع الفعاليات التي ستنظمها الإدارات العامة ضمن الشخصيات الكرتونية الخاصة بالبرنامج التعاوني مع الأمم المتحدة «برنامج حماية» حيث ستقوم الإدارة العامة لخدمة المجتمع بتوزيع نموذج دمية «صقر» ضمن البرامج والأنشطة الداخلية.

وتضاف دمية «صقر» إلى الشخصيات الكرتونية لبرنامج «حماية» الذي يشتمل على 4 شخصيات لأبطال هم: «سعيد» و «جميلة» و«الجد همام» و «العميد سالم»، وهي من فكرة المقدم خبير إبراهيم محمد الدبل، مدير إدارة خدمة التدرب الدولي. وشخصية «صقر» عبارة عن صديق وفي لكل من جميلة وسعيد، ويخاف عليهما جداً، وكثيرا ما يحاول إنقاذهما من متاعب يظنها هو، ولكنه أحيانا يتسبب في مشكلة أخرى.

يذكر أن حملة «سعيد حماية» تتكون من الحلقات الكرتونية التي ستقدم في شكل حلقات متصلة ومنفصلة في نفس الوقت، وكذلك موقع «سعيد حماية» الإلكتروني الذي يعتمد على تصميم وبرمجة موقع ذي شكل عصري للأطفال والصبية بالإضافة إلى مجلة «سعيد حماية»، وهي مجلة دورية من 48 صفحة، وتستهدف المجلة الأطفال دون سن الرابعة عشرة، وتحتوي على العديد من الأبواب والقصصألا التي تسعى لتوعية الأطفال بالجوانب الحياتية والأمنية بأسلوب غير مباشر.

4 thoughts on “اعتماد دمية «صقر» في فعاليات شرطة دبي

Comments are closed.