1-اطلب اي سلعه من أي موفع عالمي مضمون
مثلا:
www.ebay.com
www.amazon.com
لا نفرض المواقع على المشتري وله الحريه فالشراء من أي موقع يرغب به

2-انسخ رابط السلعه الى صفحة الموضوع

3-نقوم بحساب الكلفه الى الزبون شامله الشحن الدولي والداخلي والضرائب ان وجدت

4-يتم دفع المبلغ بالتواصل مع الزبون عن طرق الدفع المتاحه لدينا

5-تبليغ المشتري عن اماكن تواجد السلعه أولا بأول وموعد وصولها واستلامها

ملاحظه:
السريه والأمانه هي شعارنا
جميع السلع ما عدا الغير مصرح بها بالأمارات العربيه المتحده

348 thoughts on “اطلب اي منتج من الخارج بعموله 1% فقط لأعضلء المنتدى

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخووووووووووووي مااا رديييت عليه ؟؟؟؟

    موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شحاااالك اخووي خااالد..؟
    بغيت اسالك تقدر تييب لي اي باد 16 قيقا من امريكا .؟؟
    سعره في النت 499 دولار ..
    كم بيكون واصلني…؟
    اان شاء الله ما تتاخر علي بالرد ..
    وشوفلي بعد كم بياخذ وقت ؟؟
    والسموووووحه ..!

    أخوي بما انك تعرق السعر أكيد عندك الرابط

    ممكن ترسل الربط وأنا حاضر ان شاء الله

    زتم الرد عالخاص

    شكرا

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شحاااالك اخووي خااالد..؟
    بغيت اسالك تقدر تييب لي اي باد 16 قيقا من امريكا .؟؟
    سعره في النت 499 دولار ..
    كم بيكون واصلني…؟
    اان شاء الله ما تتاخر علي بالرد ..
    وشوفلي بعد كم بياخذ وقت ؟؟
    والسموووووحه
    ..!

Comments are closed.