1-اطلب اي سلعه من أي موفع عالمي مضمون
مثلا:
www.ebay.com
www.amazon.com
لا نفرض المواقع على المشتري وله الحريه فالشراء من أي موقع يرغب به

2-انسخ رابط السلعه الى صفحة الموضوع

3-نقوم بحساب الكلفه الى الزبون شامله الشحن الدولي والداخلي والضرائب ان وجدت

4-يتم دفع المبلغ بالتواصل مع الزبون عن طرق الدفع المتاحه لدينا

5-تبليغ المشتري عن اماكن تواجد السلعه أولا بأول وموعد وصولها واستلامها

ملاحظه:
السريه والأمانه هي شعارنا
جميع السلع ما عدا الغير مصرح بها بالأمارات العربيه المتحده

348 thoughts on “اطلب اي منتج من الخارج بعموله 1% فقط لأعضلء المنتدى

  1. ألغالي بطرشلك احين لنك الموقع والبضاعة الي ابا اطلبها ،،
    و شوف اذا تقدر تطلبلي اياها و كم بيطلع عليه مجموع المبلغ ،،

    و شكــــــــــــــــــــــرا ^^

    شيــــك الخاص

  2. بما انه ما عندك اللنك مال السلعه—-
    عطني وقت لين باجر وبرد عليكم

    فالكم طيب

    اختي لوو انا طلبت لابتوب فايوو الوردي ..
    ماعررف لكل مكان سعر معيين |[ حابه الابتوب يكون بارخص سعرر ممكـِن ..
    ويكون بالانجلش والعربي –> يعني الكيبورد بالعربي
    والهارد دسك مايقل عن160قيقا بايت
    وسعره مايزييد عن ال 2500 —> مع التوصيل للبيت والعموله
    هل من الممكن ان احصل ع هالابتوب وبهالمواصفات ومن خلال السعر المطلوب ؟
    شكرا ^_^

  3. هههههههههه

    يالذكي

    يوم بتاخذ شي احسب الدولار كم يطلع بالأماراتي اقصد ما اقصد 1% مال الريال

    نعم نعم

    انتي صح ^_^

  4. اختي لوو انا طلبت لابتوب فايوو الوردي ..
    ماعررف لكل مكان سعر معيين |[ حابه الابتوب يكون بارخص سعرر ممكـِن ..
    ويكون بالانجلش والعربي –> يعني الكيبورد بالعربي
    والهارد دسك مايقل عن160قيقا بايت
    وسعره مايزييد عن ال 2500 —> مع التوصيل للبيت والعموله
    هل من الممكن ان احصل ع هالابتوب وبهالمواصفات ومن خلال السعر المطلوب ؟
    شكرا ^_^

  5. الريال ما قال بالدولار

    قال 1%

    ^_^

    هههههههههه

    يالذكي

    يوم بتاخذ شي احسب الدولار كم يطلع بالأماراتي اقصد ما اقصد 1% مال الريال

Comments are closed.