مســاكم الله بالخيــر ,
انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,
ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,
لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !
وعرضـي كالآتــــي
آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,
و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!
وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!
5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!
خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .
و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,
آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,
للــتواصل
– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .
– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,
مساء الخير جميعا”
جمعة مباركه ع الجميع ان شا الله ~
مرحبا اختي تاجرة ماسية
شكرا على هالاطراء , والحمدلله ان الخدمه و التصميم عجبوج , وها اهم شي عندي
وانا يشرفني ان تاجرة شراتج تتعامل معاي , و ان شا الله ماتكون آخر مره
ومابتشوفين من عندي إلا احسن خدمة بإذن الله وافضضضضضضل أسعار
مشكور اخوي الجابري عالشغل وهو بكل صراااحة ابداااع فنان مع ذوق راقي
جدا بالتصميم لان اعطيته شكل تقليدي للي اريده وعملي بنر بتصميم فنان
واللي يميزه السرعة مع الاتقان … اخوي انشالله بتكون فيه طلبيات ثانية …
وتستاهل كل خير والله يوفقك
غير الصورة الرمزية الي انا حاطتنها الحين
تصميم راقي ومرتب
وانا بعدني طالبة طلبيات ثانية وين بيروح مني
ولو لا تعديلاتج وتعليقاتج ماكانت طلعت هالتصاميم بهالجماليه ..
و اتمنى تكونين زبونه دائما” عندي
والاهم انج ترضين عن تصاميمي وخدماتي
ومشكوووره ع الرد