مســاكم الله بالخيــر ,
انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,
ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,
لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !
وعرضـي كالآتــــي
آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,
و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!
وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!
5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!
خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .
و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,
آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,
للــتواصل
– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .
– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
مرحبا اختي , حياج الله
واتشرف تكونين زبونه جديدة عندي , و ان شا الله زبونه دائمه وترضين على الشغل والتصميم
تم التواصل على الخاص
حيااك حيااك ارباب كيف الحال ؟
عاش من سمع لك طاري , مختفي يقولون استويت في المجلس الوطني خلاص ههه p=
تسلم ع الاطراء , ومن زبايني المميزين والله
وان شا الله راح يتم التواصل ع الخاص
انا ابا شعار باسم كاندي هود بس بكم
انا اشهد انه مصمم محترف وفنان وراعي ذوق علشان جذي الجابري سو لك موقع متخصص لهل الامور يالله اريد عدد 2 بنر يرجى مراسلتي على الخاص