مســاكم الله بالخيــر ,
انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,
ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,
لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !
وعرضـي كالآتــــي
آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,
و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!
وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!
5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!
خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .
و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,
آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,
للــتواصل
– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .
– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,
ماااشاء الله شغلك واايد حلو ومرتب
للاسف ماعرف سوالف منتديات .. من بعد ماشفت شغلك تمنيت يكون لي واحد خخ
مووووفق يارب ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم ,
مرحبا اختي اسيرة الماضي , حياج في الموضوع ..
العرض بيستمر لين نهاية الاسبوع الياي , . لاني بكون مشغول الاسبوع الياي وصعب اني اخذ طلبات وايد
و ان شا الله إذا في خاطرج شي طرشيلي ع الايميل و لا ع الخاص , وانا بسـويلج فيه ترتيـب
و ان شا لله تكونين من عمـلائي , وانا متـأكد إني بكـون هـدفج الأول إذا حابـه تصممـين شي بعد تجربـتج الأولى ..