مســاكم الله بالخيــر ,
انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,
ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,
لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !
وعرضـي كالآتــــي
آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,
و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!
وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!
5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!
خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .
و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,
آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,
للــتواصل
– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .
– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,
تم الإنتهـاء من طلبـات الأخـوان , وفي انتظـار طلبـات جديـدة . .
يلاا لحقوو قبل مايخلص عرضي وترد الاسعـار مثل ماهي , العـــرض لفتـــرة محدووده بــس
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
مثـــآل على مـزاجات قمـت بتصميـمها من قبـل ,
دائما في تصمـيمي للجرافكـس الخـاص بالمواقـع و المنتديـات أهتـم بأن يكون التصميــم مميـز و خفيـف على المتصفحـات
عسب مايكـون المنتـدى او الموقـع التـابع للعميـل جميـل ولكنه بطيـئ في نفـس الوقت !!
لذلـك أحرص على إلإهتمـام في عنصـر الحجم والخفـه عنـد تصميـم تصـاميم خاصة بـالمنتديـات و المواقـع الالكترونية . !
ف إن كنـت من مـن يرغبـون في منتـدى او مـوقع جميـل تصميميـا” وخفيــف تصفحيـا“
فلا تختـر إلا أهـل الخبـرة و المعلـومية . !
أسعـار المزاجـات عنـدي تنـافسيـة كالعـادة , وتبـدأ بـ 25 درهـم فقـط للمجمـوعة المكونـة من 1 إلـى 5 مزاجـات . !
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
يا هلا الغالي بو عسكور ,
مم لا والله لان استايلات المنتديات تضم أيضا” البرمجه , و انا ما أحب أدخل في مواضيع غير التصميـم , شغـلي تصميـمي 100% . .
إذا حاب ضيـفني ع إيميـلي وفآلك طيـب بسـاعدك في طـلب .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .