مســاكم الله بالخيــر ,
انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,
ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,
لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !
وعرضـي كالآتــــي
آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,
و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!
وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!
5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!
خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .
و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,
آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,
للــتواصل
– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .
– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,
مرحبا اخوي , يا هلا والله
تسلم ع الكلام الطيب, و من طيب اصلك والله
وين اختفيت علينا, والله توقعتك خلاص غيرت رايك في الموضوع لانك مارديت عليه ع كثر التصاميم إلي عطيتك اياها
تواصل ويايه الله يخليك, لو حددت, ههه اتوقع لنا سنه الحين لوول
الصراحة من غير مجاملة الريال والنعم فيه من ناحية السعر والشغل والتصميم وسرعة التجاوب واهتمامه بالزباين
ربي يعطيك الصحة والعافية أخوي وسامحني عالتأخير لاني بعدني ماقررت اي ششعار اختار ما شاء الله عليك
وربي يوفقك ويرزقك
تبقى 24 ساعة لعرض خصم 30%
استغلوا العرض, قدموا طلباتكم في ال 24 ساعه القادمة للاستفادة منه
تصبحون على خير
للرفع
شكرا لكل زبايني على حسن اختيارهم ومعاملتهم , لي الشرف بمعرفة كل شخص فيكم
سواء من داخل المنتدى او من خارجه