السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ,

مســاكم الله بالخيــر ,

انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,

ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,

لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !

وعرضـي كالآتــــي

آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,

و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!

وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!

5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!

خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .

و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,

آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,

للــتواصل

– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .

– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,

own2me@hotmail.com

207 thoughts on “اطلب التصميم الآن , ولا تدفع إلا بعد أن يعجبك !

  1. للاسف في زباين مايعرفون لا حق و لا باطل

    من فترة, شهر يمكن , صممت شعار لزبون وقالي المواصفات واشتغلت عليها , و اتفقت معاه ع السعر

    وتم التصميم وعجبه احد النماذج, وطلب مني تعديل ع النموذج

    وحاولت اتواصل معاه من تاريخ 26 سبتمبر لين اليوم رد عليه اخيرا بايميل

    شو اسوي انا اذا الناس ع بالها انا اجيب الشعارات من جوجل واطرشه لهم

    هههههههه يحليلك والله

    الله يعينك ترى والله اصعب أنواع التجارة يوم يكون التعامل مع اهل بلادك

    تستعمل حبوب الضغط والاه بعدك؟

    تحية

  2. رجعت

    الجابري اش لونك مرتاح ان شاءالله

    انا ابالي شعار وتصميم لموقع يكون قوي

    وانا احس من كلامك انك واثق من شغلك والله يوفقك وبرسلك رسالة ع الايميل ياخوي

    تحية

  3. باب طلبات التسجيل مفتوح لمدة 10 ايام. ابتداء” من اليوم لغاية يوم السبت القادم

    وهناك عرض للعيد وهو خصم خاص 30% من قيمة التصميم

    باب الطلبات مفتوح لأول ثلاث عملاء فقط. لاني الفترة مابتسمح بأكثر

    حيااااااااااااااااااااااااااكم الله , للتواااصل

    R-Style@windowslive.com

    وتقبل الله صياكم وكل عام وانتو بخيير

Comments are closed.