لقد تم بحمد الله اطلاق موقع مكتوب – أسواق المال بنسختيه العربية والانجليزية والذي يعتبر الجزء المكمل لموقع مكتوب – أعمال ويضم الموقع العديد من الخدمات والمزايا المقدمة للباحثين والمهتمين والمتابعين لشؤون أسواق المال العربية من خليجية الى شرق أوسطية أو حتى شمال أفريقية. تم بناء هذا الموقع ليكمل مسيرة مكتوب وكذلك ليخدم المهتمين بأخبار أسواق المال وخصوصا أعضاء و زوار منتدى الامارات للأوراق المالية.

يقدم الموقع معلومات يومية عن اسواق دبي, أبوظبي, السعودية, الدوحة, البحرين, مسقط, الكويت, عمان, فلسطين و مصر. يتم تحديث المعلومات بشكل لحظي وذلك تبعا لما يتم في كل من الأسواق المالية السابق ذكرها. الخدمات المعلوماتية التي يقدمها الموقع هي التالية:

1. ملخص تفصيلي لحركات كل من الأسواق المالية
2. مراقبة للشركات المتداولة أسهمها عن كثب
3. مراقبة الشركات الأكثر نشاطا, الأكثر ارتفاعا وانخفاضا
4. مراقبة قطاعات الأعمال في كل سوق عن كثب
5. امكانية البحث عن الشركات ومعلوماتها المالية
6. امكانية استخدام الراسم البياني للحصول على المعلومة بكل أشكالها
7. متابعة الشركات الأكثر مشاهدة من قبل الزوار
8. استعراض أحدث الأخبار المتعلقة بأسواق المال
9. تقارير تعليمية وأخرى عن أسواق المال

قد تكون هذه المعلومات متوفره على مواقع الأسواق المالية, إلا أن مكتوب – أسواق المال يجمع هذه المعلومات بطريقة تسهل قراءتها ومتابعتها في كل حين وبدون ملل أو حاجة للتغيير.

نرجو من أعضاء المنتدى الكرام زيارة الموقع وتجريب الخدمات السابق ذكرها ومن ثم ابداء آراءكم به من حيث الخدمات المقدمة وسهولة التعامل معها وكذلك عرض أي مقترحات موجودة لديكم تهدف الى تحسين الموقع والإرتقاء به. هدفنا بالدرجة الاولى هو أن ينال الموقع اعجاب اعضاء المنتدى الكرام وأن يصبح المرجع الرئيسي لهم من حيث الحصول على المعلومات المتعلقة بأسواق المال وجديدها. يمكن الوصول الى الموقع من خلال أحد الطرق التالية:

1. الدخول المباشر الى الموقع من خلال زيارة: http://finance.maktoob.com.
2. الدخول الى صفحة مكتوب الرئيسية على: http://www.maktoob.com ومن ثم الضغط على الرابط الذي يحمل اسم “أسواق المال” من القائمة الجانبية.
3. الدخول الى صفحة مكتوب أعمال الرئيسية على: http://business.maktoob.com ومن ثم الضغط على الرابط المسمى “أسواق المال” من القائمة العلوية

أي كلمة تقدموها لنا سيتم أخذها بعين الإعتبار وستكون مفيدة لنهضة الموقع. في جعبتنا الكثير من الخدمات التي هي قيد الإنشاء والتي ستضاف قريبا الى مكتوب – أسواق المال ولكن ما ترغبون به هو أولويتنا فلا تبخلوا علينا في مشاركاتكم…

9 thoughts on “اطلاق مكتوب أسواق المال

  1. هل الموقع يوفر البيانات اللحظيه للميتاستوك

    مثل موقع سعودي ميتا للسوق السعود وكذلك وموقع تداول

Comments are closed.