أعلنت شركة القدرة العقارية عن إطلاق نادي بوابة حواء الرياضي المخصص للسيدات فقط، في مدينة العين بتكلفة 60 مليون درهم.

وقال المهندس صلاح الشامسي رئيس مجلس إدارة الشركة ان هذا النادي سيخدم السيدات من مختلف إمارات الدولة بشكل عام ومدينة العين والمناطق المجاورة لها بشكل خاص، وقد تمكنت القدرة من ان تجعل هذا النادي الأفضل من نوعه بين الأندية النسائية الأخرى.

وأضاف الشامسي “لقد وضعنا في اعتبارنا أن يتحول النادي إلى مزار لكل السيدات في الدولة، لقضاء أجمل الأوقات في نادي يخصهن، وتتوفر به جميع الخدمات والملاعب والأدوات والأجهزة الرياضية، حيث دمجنا بين الحياة الاجتماعية والحياة الرياضية والتجارية والإقامة في النادي لأطول فترة زمنية”.

ولتحقيق ذلك، تم إجراء دراسة تسويقية متكاملة، عرفنا من خلالها احتياجات ورغبات السيدات بالدولة، كما أجرينا مسحاً على مختلف الأندية النسائية داخل الدولة لنصل الى المفهوم المتكامل الذي يعبر عنه نادي بوابة حواء.

وذكر الشامسي أن من أهم الاحتياجات التي ترغب بها السيدات هو وجود ناد متخصص يحقق لهن الخصوصية في ممارسة الأنشطة الرياضية، حيث سيضم النادي حمام سباحة مغطى، وآخر خارجياً مكشوفاً، مع وجود مساحات خضراء تحيط بالنادي بشكل مميز.

وأضاف أن النادي سيضم مركزاً صحياً داخلياً متكاملاً، حيث سيشمل النادي الصحي “جيم” ومركز “سبأ” المائي، اضافة الى مركز خاص بالعناية بالبشرة وخصوصيات السيدات. وأوضح أن النادي سيضم بعض الملاعب الرياضية مثل ملاعب تنس، ملاعب الاسكواش، وايجاد أماكن مخصصة لرياضة المشي والركض محيطة بالمنطقة المائية الخارجية والمساحة الخضراء.

وقال الشامسي سيتم انشاء “مركز طبي” يهتم بالخدمات الصحية والطبية، ومشكلات ما قبل الزواج وكل ما له علاقة بالطب النسائي.

أما من الناحية الاجتماعية، فقد تم تصميم ووضع بعض المخططات التي يمكن للمرأة التعامل معها، وقضاء أوقات فراغها بشكل يفيد المجتمع مثل: وجود مركز تعليمي يتم به القاء محاضرات تتعلق بشؤون المنزل وفنون الطبخ وغيرها من الامور المنزلية، اضافة الى تعليم اللغات.

وأضاف “سيضم النادي مركز تسوق تجاري يخدم البيئة الخارجية، وعضوات النادي، مع وجود نظام أمني لا يسمح بعبور الرجال من المركز التجاري الى داخل النادي. كما سيضم النادي قاعة للزواج والمناسبات الخاصة بالسيدات”.

وأفاد الشامسي أن النادي سيتسع لأكثر من 6 آلاف عضوة، بتكلفة استثمارية تبلغ 60 مليون درهم، موضحاً أنه سيقام على حدائق الصاروج بالعين على مساحة تتجاوز 10 آلاف متر مربع.

وذكر أن مساحة المنشآت في هذا النادي ستستحوذ على 4000 متر مربع، فيما ستبلغ مساحة الحدائق والحمامات 6000 متر مربع، مشيراً الى أن النادي سيضم مواقف للسيارات تحت الارض تتسع لاكثر من 200 سيارة، بخلاف المواقف الخارجية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة “ستخدم “القدرة” المجتمع من داخل مدينة العين، حيث ستتوفر أماكن تلبي الاحتياجات الخاصة للسيدات، بالإضافة إلى وجود أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال دون سن 10 سنوات، علماً أن أماكن ممارسة الرياضة وبصفة خاصة حمام السباحة المصمم بشكل يمنع دخول الاطفال الذكور تماماً”. واختتم الشامسي حديثه “سيتم الانتهاء من هذا النادي الفريد من نوعه في الربع الاول من العام 2008”.

4 thoughts on “اطــــــــــــلاق نادي حواء في العين

  1. يالله من متى نصيح نقول نبا نادي فتيات محد معبرنا .. !

    زين والله

    يسلمو ع الخبر ارباب صدق استانسيت عليه

    االعفو ويستاهلن بنات العين وسيدات المجتمع هل النادي المخصص لهن بس ما حددو المكان على ما اعتقد لين الحينه

    ارباب

  2. زين زيييييييييييييين

    سمعت ان
    البنات بيلعبن كووووووووووووووره ….

    ما دام بروحهن وفي مكان مخصص للسيدات فقط خلهن يلعبن جمباز بعد

    ارباب

  3. يالله من متى نصيح نقول نبا نادي فتيات محد معبرنا .. !

    زين والله

    يسلمو ع الخبر ارباب صدق استانسيت عليه

Comments are closed.