السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اصغر كاميرا ومراقبة في العالم والغنية عن التعريف في منتداكم
السعر النهائي = 200 درهم للحبة
للطلب بيكون اما :
1- عبر العام او التواصل عبر الخاص
2- ارسال مسج الى الرقم 0503488338
3- التواصل عبر البريد الالكتروني التالي : z.uaesm@hotmail.com
و الشحن بيكون عن طريق شركة ايليت و الدفع عند الاستلام ( خدمة سلم واستلم ) واتمنى اللي بيطلب يكون جاد لان الكميه محدودة.
في حال الطلب عبر الرسائل الخاصه او ارسال مسج على الرقم 0503488338
يرجى ارسال البيانات كامله …… ( الاسم و الاماره و رقم الهاتف ) ……….
المواصفات:
– لاسلكية أكثر من (100 متر)
– سهلة الاستعمال
– صوت وصورة بجودة عالية الوضوح
– إمكانية التسجيل على الفيديو
– تصوير ملون
– جودة عالية في التصوير
– امكانية تشغيل الكاميرا عن طريق البطارية
-متوفر باللون ( الاسود )
– الحجم 2x2x2 سنتيمتر
الملحقات : كاميرا – وصلة للكهربا للكاميرا و و صلة اخرى لجهاز الاستقبال – ووايرات التوصيل بالتلفزيون – وكتيب إرشادات .
وهاذي صور الكاميرا:

للطلب أو الحجز او الاستفسار يرجى التواصل عالخاص او ارسال رساله على 0503488338
للتذكيــــــــر :
يمنع منعا باتا ، ومن يخالف تطبق عليه عقوبات المنتدى بأنواعها :
3. قيام أي شخص بالتشكيك في بضاعة الأعضاء بدون ان يشتريها او زرع الشك في نفوس الأعضاء ان هذي البضاعة لا تستحق هذي القيمة او انه سيتعرض لمحاولة نصب عن طريق الانترنت. ( يرجى عدم ابخاس البضاعه )
……………………. الزعيـــــــــــــــــــــــــــم ……………………..
بااااقي 5 كاميرات …
ـــــــــــللرفعـــــــــــــــ
بالتوفيق ان شاء الله
الله يوفق الجميييع اخوي بومايد … و شكرا عالمروور و المشاركه ..
بالتوفيق ان شاء الله
الله يوفق الجمييع .. وشكرا عالتواصل و المشاركه
السلام عليكم اخوي الزعيم يوم توصل الكيمره بطاريه كم المده الي تقدر تستحدمها
تقبل تيحاتي وتقديري
سوال ثاني شو نوع البطاريه
مرحبا اخوي..
المده بتعتمد على نوع البطاريه بس اتم تقريبا من 3 الى 4 ساعات و اذا بغيتها شغاله 24 ساعه تقدر توصلها بالكهربا..
و البطاريات اللي يركبن على الكاميرا نوع 3 فولت …
و حيااااك الله …