[align=center]

مجرد أيام ونعود الى أرض الوطن .. ما أصعب الغربه !!! البارحه الجمعه كان هنا اجازة في بنغلور ولقد كانت فرصه للتجول والتقاط بعض الصور الجميله وكانت اولى الزيارات الى حدبقة الأشجار وتضم أشجار من مختلف أنحاء العالم البعض منها يصل عمرها الى 300 سنه وفي الصور رقم 4 أدناه تشاهدون أكبر شجرة مانجو في العالم وعمرها أكثر من 120 سنه ….. غدا الأحد اجازة رسمية وباذن الله سوف أقوم برحلة الى مدينة ميسور وتبعد عن بنغلور حوالي ساعتان ونصف بالسياره وسوف التقط المزيد من الصور … تحياتي لكم جميعا ….[/align]
أخوي فال الإمارات ما شاء الله عليك مبدع في التصوير وكتابة التقارير
ترجع بالسلامة
هلا بالغالي شو رايك تكمل دراستك في بنغلور ! اليوم التقيت مع بعض الطلبه من الامارات اللي يدرسون في جامعات بنغلور منهم في الطب والبعض الآخر في الآي تي والجماعه يمدحون الدراسه ولغتهم الانجليزية توب … والطب عندهم مطور أكثر من مدن الهند الثانيه … قلت دام اني عندهم ليش ماسير اسوي فحوصات كامله .. وبالفعل حصلت فرصه اليوم وسرت مستشفى ابولو ماعليه كلام مستشفى راقي وفيه كل التخصصات واستغرقت الفحوصات 3 ساعات تقريبا وعلى أحدث الأجهزة … على فكره الرسوم كانت 2200 روبيه هنديه مايعادل 200 درهم طبعا الفحوصات اشتملت على تحاليل الدم بأنواعها والأشعه وجهاز تخطيط القلب والالترا ساوند ( فحص المعده , الكلى , الكبد , المثانه ) وفحص الرئتين وفحص اجهاد القلب بالاضافة الى فحص الأسنان … الخ مقارنه مع أسعار الفحص عندنا أو المستشفى الامريكي في بانكوك تعتبر بلاش وآخر مره سويت فحوصات شامله في بانكوك كانت التكلفه 1200 درهم تقريبا … المدينه رخيصه تخيل استخدام شبكة الانترنت في غرف الفندق ( وايرلس ) 390 روبيه لمدة 24 ساعه مايعادل 35 درهم على الرغم انه خمس نجوم والسرعه 1 ميجابايت .. عندنا الساعه 70 درهم !!!!!!!
فالك طيب بتوصلك كل المعلومات عن السفره اليايه وجهز عمرك …. تحياتي لك يالغالي ….
بالفعل اوتي رائعة الجمال كما وصفوها اليوم أهل بنغلور حدائق فوق الجبال والغيوم حولها تذكرت مرتفعات جنتنج في ماليزيا وتبعد عن ميسور حوالي ساعه ونصف بالسياره لكن المشكله مازال الاضراب مستمر في ميسور ومن الخطوره الذهاب الى تلك المناطق والمشكله الثانيه ماعندي وقت حسب ارتباطي بالعمل … الجو اليوم كان بارد على الرغم من موسم الصيف …. تحياتي لشخصك الكريم …
قطعيتني يا ريال والله ويهي عورني
،،، يعني ما اطوف عليه كلمة 
سو عمرك ما تعرف شو السالفه مثلي
والله في وايد اسماء انا لين الحين مب عارف اذا كانت بنت ولا ريال
واســـمـــحــــلي اخـــــوي فــــال الامــــارات مــــب قــــصـــــدي
هذي الصورة ذكرتني بنفس الشجرة اللي صورتها في موريشيوس
شكلها شرات الشجرة في مسلسل فلونة الكرتوني
ما شاء الله عليك يالغالي
مبدع في التصوير و سرد الأحداث و المعلومات
اتشرف عزيزي بمرابعتك و مخاواتك اي مكان في العالم
ما اعرف ظروفي وقتها اذا عندي محاضرات في الجامعة و الا لا ؟؟
طرشلي على الخاص بالموعد بالضبط و تاريخ السفر + مدة الرحلة
و فالك طيب حبيب قلبي
بانتظار مزيد من الصور و المعلومات
تقبل تحياتي العطرة